اختي الحالمة شيكي على الخاص ارسلت لك تفاصيل
تحياتي
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]
الاخوات الكريمات الي تكلمو عن السحب فعلا فيه سحوبات في الشركه وعادة تكون في نهاية الشهر فقط يعني ماهي كل اسبوع ,, ولا تكون كل شهر قد تكون شهر وشهر لا واي طلبية تكون 500 ريال تدخل في السحب وانا فزت الشهر الي فات والحمد لله
اتوقع انتم ما لكم اتصال بالشركة او ما ادري ايش السبب .. واالمنتجات الغير متوفره تعلن عنها الشركة وتوزع على المندوبات والعضوة الراعية تخبر المندوبات الي معها ولما يجي وقت الطلب المفروض المندوبة تشوف المنتجات الغير متوفره قبل وتسئل الشركة لان فيه مندوبات ما يبالون تقول لهم الشركه المنتج هذا غير متوفر حاليا واحتمال يوفر بعد اسبوع او اكثر فتروح تطلبه ولا تهتم فتجيها الطلبيه ناقصه ..
والشركة تتمنى ان المندوبه تحصل على اعلى النقاط ولكن لما ينقص منتج فهذا يكون احينانا غصب عنها لانها ترسل الطلب فتتحثر الشحنه وتتاخر زيادة اسبوع او اسبوعين مما يسبب نقص
وبعدين المنتجات عليها طلبيات بشكل كبير مما يخليها تخلص من الشركة وما تكون متوقعه هذا العدد من الطلب.
وقريبا جدا يبغى يفتح مخازن الرياض وتكون المندوبة تستلم الطلبية في نفس الوقت وتعرف المنتجات المتوفره والغير متوفره,,
وتحيـــــــــــ ــاتي للجميع
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]
بنااااااااااااا ااااات

اللي تبغى تصير مندوبه في كولايا تراسلني عالخاص

وتوصيل البضاعه مجاني لاي مكااااان

وتعااااامل رااااااااااقي
الحمدالله الحمدالله الحمدالله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم مااصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحده لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

ربي اني بما انزلت الي من خير فقير

يارب حسن الخاتمه
اللي حابه تكون مندوبه في أورفليم أو كولايا أو أفون
وتكون في المدينه المنوره أنا حاضره بالخدمه
عزيزاتي كل وحده عندها القدره على التسويق ومعارفها كثير ****ااااااااااا اااء الله تكون كسبانه100%
شركه مكياج وعطور واكسسوارات طالبين مندوبات وبمزايا حلوه تدفعي فقط100ريال وتسجلي ولك من نسبه المبيعات 25%على اي طلبيه
وصدقوني وبكل امانه المنتجات جدا رائعه واسعارهم زينه وبيد الكل ومكياجهم وينفع مع الجو الحار يعني ابد مايتغير
واكسسواراتهم والله العظيم جدا رووووووووووعه والوانها ماتتغير ولو بعد سنين لانها مرشوشه بالذهب و****اااااااااا اااااااااء الله ماراح تندمو لو سجلتو الكتلوجات رح توصل لبيتك وانتي وشطارتك
وبعد يوجد عده مزايا للمندوبه
اي وحده تبغى التفاصيل تكتب وارسلها على الخاص ****اااااااء الله

الساعة الآن 12:34 .