<<<<<<واصلة متاخرة وبقوة
انامندوبة لشركة اوريفليم
واللي حابة تنظم للشركة انا اساعدها..

وشكرا
مرحبا يا بنات انا بصراحة عندي منتوج مش موجود زي في الجزيرة العربيىة ولا العالم كله بس في المغرب

وهو منتوج يسمى زيت اركان العبوة الصغيرة للجملة ب 20 درهم 30 ملل باستطاعتك تبعينها ب 40 وهذا هو سعره للشركات التي بصدره منتوج

لمقاومة الشيخوخة وجفاف البشرة ويوضع في الحمام المغربي ومع الحناء وللشعر وهو جيد ايضا للمداومة عليه له نتائج مبهرة كثيرا يخفي البقع الكلف وحب الشباب ويرطب البشرة لا حاجة لكريمات بعد استعمالةوهو يستعمل للاكل وهذا خير برهان على ذلك من تجد نفسها مستعدة لتسويقه في بلدها تتصل علي
سلااااااااااااا ااام

اللى تبى تصير مندوبه لشركة أريفليم تراسلنى

ثلاث من كن فيه كان فيه خصلة من خصال الأنبياء(التؤدة والاقتصاد والسمت الصلح جزء من أربعة وعشرين جزء من النبوه)
صحيح الجامع
صيغات شعر طبيعية وبعدة الوان مضافة الى منتجات اوريفليم
وعن قريب سوف يصل الكتلوج الجديد بمنتجات جديده ,,
فالي حابة تشترك تراسلني..
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]
هلا وغلى بحبيباتي وخواتي
كيف الحال يا بناااااااااات ان شاااااااااء الله يارب تكونوا كلكم بخير وصحة وعافية ...
المهم خل ندخل في المووووضووووووو ووووووع

شوفوا يالغااااااااالي ات انا عندى وايد شغلات وبكميات كبيرة ومو متوفرة بالامارات
على سبيل المتال
_ اعشاب تخصيص واعشاب تبييض البشرة ,اعشاب تضييق المناطق الحساسة ,اعشاب لتقوية الشعر .....

_مجموعة الحمام المغربي اعشاب للجسم +طين اسود للجسم +طين ابيض للوجه +ليفة+الصابون المغربي ...

_كريمات 100% طبيعية للجسم والبشرة وللشعر ومكياج ينافس ماركة كريستيان ديور

_كريمات تشققات,كريمات تكبير او تصغير الصدر ,زيوت للشعر....

طريقة العمل اني ابيع للمندوبات بسعر الجملة وهى تبيع بالسعر لي تبينه ولو ما البضاعة ما تباعت عندها ترجعلى اياها وانا برجعلها الفلوس وهكدا الربح يكون مضمون ولا مجال للخسارة

انا من دبي وانا احبد ان التقى المندوبة شخصيا واشرح لها على المنتوجات

على فكرة المنتوجات اكتر من روعة وعليها ما شاء الله طلبيات بالهبل بس توني توضفت وابي حد يساعدني

وينك شو تستنون؟ابعتولي على الخاص ارقامكم وانا ***** الله اتصل فيكم باقرب فرصة

الساعة الآن 12:38 .