**النجاوي**
**النجاوي**
هجوره45
الله يسعدك على تواصلك
وفكره الكتاب الدوار جدا جدا جدا رائئئئئئئعه بارك الله فيك
والمواضيع بعد حلوة ماشاء الله
والاداب مخصصه لها يوم الثلاثاء وبدانا باداب التلاوة
ماقصرتي ياغاليه ورايتك بيضاء
وما استغنى عنك وعن افكارك
الله يبيض وجهك ويشرح صدرك يارب العالمين
المقــــــــــاتله....
السلام عليكم اختي الحبيبه...
اولا أسـأل الله ان يوفقك ويسهل امورك ويسعدك في الدنياوالأخــــــــــره...
ماشـاء الله انتي في نعمه كبيره الله لا يحرمك الأجر...
أختي سأحدثك عن تجربتي الشخصيه...حيث اني طالبه في التحفيظ.. انتظمت هذه السنه وكنت فرحانه عندما اتصلوا يخبرونني بالقبول في المدرسه .. سبحان الله عندما بدأنا ندرس صدمت وكثير من اخواتي الطالبات بمعلمتنا ... حيث انها جديه وتعاملنا بإسلوب يستفزنا...
وهي على روتين واحد تسمع للطالبات ثم تبدأ بشرح الدرس الجديد ومن ثم التفسير والتجويد..
والله يا اختي واحدثك عن نفسي اندم احيانا لأني دخلت التحفيظ... كنت أظن اني اجد الأخوات الصالحات والقدوات اللواتي يحثوننا على الخير ويحببننا فيه.. لا اريد ان اظلمها ولكني لا اراها قدووة لي..
كل البنات يتحدثن عنها وعن اسلوبها... نحن نريد انسانه تحتوينا بإسلوبها بكلماتها بتصرفاتها
والله لم نأتي الى التحفيظ الا من اجل إتقان القران... وحفظه ومصاحبة الصالحات ولكن صدمنا واقولها لك حقيقه صدمنا ان معلمات ملتزمات ماشاء الله يدرسن القران يكونوا مثل معلمتنا...
ولا اكذب عليك ان البعض ممن كن معي تركن المدرسه بسبب هـذا الأسلوب من هذه المعلمه...
أسأل الله ان يسامحني ان قلت هذا الكلام ويسامح هذه المعلمه ويغفر لي ولهاولجميع المسلمين...والمسلمات..
حتى انني قلت في نفسي سبحان الله من يدري فقد يكون منا نحن الطالبات ممن عادت الى الله وتريد ان تعود عوده صادقه الى الله فانظمت الى هذه المدرسه تريدان تجد من يضمد جراحها
او تصاحب اهل الخير والصلاح...ومنا ايضا من فتر ايمانها وضعفت عزيمتها فتجهت الى القران واهله...حتى تجد الراحه والطمأنينه..
اسمحيني ان أطلت عليك ولكن احببت ان ابين لك ان اكثر شئ يجذب اليك طالباتك...اسلوبك وتعاملك الطيب معهم..وهو اكثر شئ يجعلك محبوبه لديهم...
ومن المواضيع الهامه خصوصا في هذه الفتره ..تحدثي عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم
عن مولده عن حياته عن هجرته وتضحياته.. ولو ربع ساعه كل يوم...
تستطيعن ان تجعلي درس بسيط عن فوائد الذكر.. عن محبة الله للعبد.. عن كيفية التوكل على الله..عن المحبه في الله..وغيرها من المواضيع واجعليهم يشاركونك في طرح بعض النقاط والافكار والقصص الواقعيه..
عامليهم كأخت وليس كمعلمه .. ستجدين منهم بإذن الله تفاعل وحرص اكثر
أسـأل الله اان يوفقك لكل خير ويسدد خطاك اختي الحبيبه..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك...
**النجاوي**
**النجاوي**
المقــــــــــاتله
وعليكم السلام
هلا والله
بس ليش اسمك المقاتله عسى ماشر
ويسعدني اقرا مشاركتك الحيه والله اني استفدت منها
طيب ليش ماتكلموها
او ارسلولهارساله بدون ذكر المصدر مع احترام مشاعرها
وممكن تقترحوا عليها انها تعمل مسابقه او اي شئ
ترى فيها الخير لكن تجهله
وفكرة االتحدث عن الرسول عليه السلام وخاصه مع الاحداث الراهنه فكره تشكري عليها