sara11111
sara11111
مساكم سعيد انشالله نستمر ونصل لاهدافنا
*...أم آسيا...*
*...أم آسيا...*
انتي كذا تدمرين نفسك
اكلك كله سكريات من الفاكهه والتمر وتلعبين رياضة ! الرياضة تحتاج بروتين

ابعدي عن السكريات والنشويات حبة وحده توست او اثنين بالكثير باليوم وكلي بروتين
هبووووشة
هبووووشة
اخواتي تعالو ندردش عن يومياتكم عادي حتى لو ما بدك تشاركي بالتحدي بس بتشرفينا ولو بمشاركة وبنتشجع حبيبتي انا خلال اليوم رح اضل اكتبلكم شو باكل علشان اتشجع اكتر هههههههههههههه اليوم الصبح افطرت 3 تمرات مع قهوة وبعدها بساعة لعبت رياضة نص ساعه وهلأ بعد 3 ساعات عم باكل كاسة لبن مع 3 تمرات اليوم وامبارح كان لبن وتمر فقط...... عالغدا امبارح اكلت رمانتين واليوم عالغدا كمان 3 ساعات نفس الشي رمانتين والنظام لهلأ مو متغلبة فيه والله يعين
اخواتي تعالو ندردش عن يومياتكم عادي حتى لو ما بدك تشاركي بالتحدي بس بتشرفينا ولو بمشاركة وبنتشجع...
انا الي اسبوع عاملة رجيم تقريبا فيكي تحكي عايشة عالفواكة بس هههه والله عنجد خصوصا التفاح ،البوملي والفواكة الي بتنحف كان وزني 72 وطولي 160 خلال اسبوع نزلت 6ك وهﻷ وزني 66 والحمدلله ومستمرة لحد ما اقتنع بجسمييعني حاطة ببالي بصراحة 53ك ان شالله طبعا مع لعب الرياضة 4 ايام بالاسبوع وقت فضاوتي ..وحابة تشجعوني اني استمر ﻷني احيانا اشتهي كثير اشياء شوكلاته وهيكا بس اقاوم شجعووووووني♡احبكم
هبووووشة
هبووووشة
اليوم للاسف اكلت بيتزا ومعجنات وورق عنب ما التزمت.. ااهئ اهئ انا زعلانه من حالي... لكن لايأس مع الحياة بكرة حجدد وارجع للكيوي والرمان واخبركم......
اليوم للاسف اكلت بيتزا ومعجنات وورق عنب ما التزمت.. ااهئ اهئ انا زعلانه من حالي... لكن لايأس مع...
ههههههههههههه بس ههههههه ﻷ عادي قاومي والك يوم بالاسبوع بوفيه مفتوح هههه بس انا بصراحة ما اتبع هالنظام ﻷني اذا اكلت انحبط بضل باكل عمدا بحالي هههههههه احبطتك صح هههه ﻷ عادي كل وحدة ونظامها