بنات توني شريت بخور الراقيه
رحت سيتي سنتر اللي بدبي دشيت الرصاصي وقلتلهم عطوني بخور الراقيه((على كلام البنات هني انه حلو))
اول ماشبه اوكي حليو
اخذت منه ثنين الله وكيلكم
اليوم شبينا يوم وصلت الكويت
اف اف اف اف راااااااااااااااااااسي وربي تقولون حاطه بخور جاوني نفس الريحه حتى خالاتي وعماتي يقولون ليش شابين جاوني افففف!
بنات كلش كلش موشي يلوع الجبد لاويعور الراس انا من شميته وراسي شكبره يعورني حشا قاز موبخور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حتى ابوي يقول يابوج شنو هلبخور الشين اول مره اشمه جيبي الاولي احلى الاولي يقصد مال الرصاصي العادي انا دايم اشتري بخور الرصاصي العادي اعتقد اسمه عود مبخر اذا ماني غلطانه اللي يجي بعلبه شفاف وغطاها اصفر هذا روعه حيل حلو اللي التوله بدينارين ونص بس انا اخذ علبه كبيره يطلع ب12 هذا صج روعه للبيت اما الراقيه الله لايعود الشر
اااه ياراسي منه

بنات بليز اللي تمدحون بخور الراقيه انا بوصفلكم شكله نفس اللي تمدحونه ولا لا..يمكن انا ماخذه غلط لانه الاغلبيه تمدحه هني واللي يمدحونه بنات اثق في ذوقهم وجم مره مدحو عطور وفعلا طلعو حلوين وقد المدح الا هلبخور مادري شلون امبيييه اهو موعادي لا شييييييييييييييييييييييين شين عشان جذي بتاكد من شكله نفس اللي عندكم او لا

اهو يجي بعلبه مدوره بيضه بذهبي جنها علبة بودرة جسم من داخل البخور على شكل اقراص مدوره سوده جنها معجون اوشي يعني موبخور كسره لا جنه معجون البخور موماسك ذايب <<<طاع الوصف بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بعرف بنات اللي تمدحونه نفس وصف اللي عندكم!

ياهلا اختي ,,

جات سليمه .. انا عندي موقف مشابه .. اخذت مره من العربيه للعود مبثوث .. خذيته تجربه ..
ولما شبيت الفحم وحطيته .. وإلأ اعوذ بالله ريحة السمك احلى

المهم بعد كم اسبوع .. كنت في السوق وكنت ماره بجمب محل للعربيه .. غير المحل اللي شريت منه .. وكان حاط في المدخن برا عند الباب بخور رووعه ريحته ..

دخلت وسألته عن البخور وقال لي مبثوث قلت انا بصراحه شاريه قبل كم اسبوع واحد وريحته .. مو شي

قال الإختلاف يصير كل مره .. لأن الخلطه تتغير احياناً والعود اللي يستخدم والمخلطات ..الخ الخ

المهم شريت بعدين واحد ثاني وطلع حلو ..

يعني تصير في احسن المحلات

حبيبة قلبي ,,, وردة الجوري ,,, الف شكر ياعسل على التوقيع الذوق

vvvvvvv

>>> تفضلي و تعالي شاركينا في موضوع خاص بالمشتريات لبنات الجمال
اناا نفسي الشي شاريته من مده وارمايته بالدرج مدري شو اسوي فيه وريحته معجبتني
ابد بس اكيد الناس اذواق ناس يعجبهم وناس لا
غزال الحباري!!! شلوووون الخلطه تتغير شنو اي شي! ليش اهم موالمفروض يحفظون الخلطه! في كذا بخور نشتري نفس الريحه ونفس الشي عادي الاا عوود قزاز اللي تولته ب150ريال هذا كل مره ريحه مره ريحته عود تجنن مره ريحته حلبه مره ريحته رمث والله كل مره شي شسااااالفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حياج الله حبيبتي

شدونه ادنننن <<اسمج غريب!! يعني شنو؟
يعني اشوى موبس انا اللي ماعجبني في ناس نفسي..حياج الله حبيبتي
بخور راقيه الابيض واللي داخل البخور دائري ومسطح رووووووعه كل من يشمه عندي يوصي عليه ودام انا بكندا مافي هني طبعا اخلي اهلي يطرشون لنا منه

بس صحيح مثل ماقلتي الناس اذواق

الساعة الآن 11:16 .