الله يجزيكم خير
متى مكة ترتفع ضاعت عليه فرص كثيره وانا متعلقه فيها
15-01-1427 هـ, 11:20 صباحاً
 
بنت ابوها
المشكلة اني المدافع الرسمي يوميا عنها
بس خذلتني اه.........آه
ابغى ابيع
15-01-1427 هـ, 11:21 صباحاً
 
الله يعافيك دلوعه.
ام عبدالله وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته, ياهلا ويامرحبا.
15-01-1427 هـ, 11:21 صباحاً
 
reemeaaaah
وش رايك باتحاد اتصالات حلو سعرها للشراء؟؟
15-01-1427 هـ, 11:23 صباحاً
 
افا اجل انقلب الحال << تكره سامبا

امينة مكة مؤشراتها زينة بس صدق المثل اللي يقول اشتر مضارب ولا تشتر سهم
15-01-1427 هـ, 11:24 صباحاً
 


الساعة الآن 06:28 .