Memo memo2

Memo memo2 @memo_memo2

عضوة فعالة

كيف اتخلص منها ساعدوني 😭😭😭😭

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا بنات اني محتاجة مساعدتكم مرة
كنت مترددة مرة وانا اكتبلكم بس والله محتاجة انو حدا ينصحني والله تعبت والله وانا عارفة انو كل الي يحصل معي بسبب الاشياء الي احضرها
بنات بختصار انا احضر برامج وافلام اباحية وماني قادرة اتخلص منها ابدا في شي يخليني ادور عليهم وبعدها اجلس اقول خلاص اخر مرة اشوفها واتوب لربي واصصلي واستغفر اجلس اسبوع او اكثر وبعدها ارجع وافتح عالافلام هذي ساعدوني الله يسعدكم كيف اتخلص من شوفتهم
وانا عةرفة انو ربنا يعاقبني عالي اسويه والله لا وظيفة متوظفة ولا زواج متزوجة ولا حياة حلوة ابدا اروجكم ساعدوني والله اني ندمانة
بس الله يخليكم لا احد يدعي عليا ارجوكم ساعدوني 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
34
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كملت الاسامي
كملت الاسامي
الله يكون في عونك والله يقويك على انك تتركينها اذا تبغين نصيحتي كل مره ترتكبين هالذنب حاصريه بالحسنات لعل الله يغفر لك هالذنب يعني كثري استغفر وصلاه وصدقه وغير كذا قيام الليل وادعي ربي وذلي نفسك له وادعي ربي ان الله يقويك ويهديك والله يقويني ويقويك على العباده وطاعته
مسلمة 💗
مسلمة 💗
اختي تذكري ان من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه، يمكن هالافلام هي اللي ماسكة رزقك وحاجبته عنك ... لان من حب شي عذب به ..وتذكري انه حتى لو انسترتي مره واثنين الثالثه قد تنفضحين وتفقدين ثقة اهلك ومن حولك ورضا ربك طبعاً قبل كل شي ..وتذكري ان الموت يجي باي لحظه ..ترضين تقبضين وانت تشاهدين هالافلام ؟؟
انا اعلم ان بك خير وتقى والدليل تانيب ضميرك لك ...رددي دائماً في سجودك وكل وقت ان الله يغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه
كملت الاسامي
كملت الاسامي
وحاولي قد ماتقدرين انك تبتعدين عن الجلسه لوحدك ترى الوحده والفراغ اهي اللي تخليك تدورين هالامور والله يهدينا ويصلح حالنا يارب
ام الحلوين31
ام الحلوين31
زاحمي المعاصي بالحسنات والاستغفار وباذن الله تتركينها حاولي تشغلين وقتك باي شي الفراغ هو السبب وحافظي على الصلاة الله يحفظنا وياك من الفتن
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
كل ماشفتي شي روحي وضي وصلي ركعتين بهذه الطريقه رح تتركينها تماما
وترى الي يشوف مثل هذه الامور تحرم عليه الجنه ليه تحرمين نفسك من الجنه عشان اشياء قذره مثل هذه
واخيرا ادعي الله دوما يخلصك منها