سماهر .
سماهر .
اتوقع ماانتبهتي للأسم هذا رجال يعني مايجوز تقولين له ياقلبي. انا على ثقه انك ماانتبهتي لأسمه. ابو فرح اسمه.
اتوقع ماانتبهتي للأسم هذا رجال يعني مايجوز تقولين له ياقلبي. انا على ثقه انك ماانتبهتي...
للاسف مانتبهت لاني ماتوقعت يدخل هنا رجال لانه من الاسم مخصص للنساء 😔
سماهر .
سماهر .
عزيزتي اي حبه تطلع في الفم من الداخل لابد انها تختفي بعد اسبوعين ثلاثة بالكثير .. الاشياء الخطيرة ماتروح وممكن مع الوقت تتغير وتكبر من غير شر عالجميع
عزيزتي اي حبه تطلع في الفم من الداخل لابد انها تختفي بعد اسبوعين ثلاثة بالكثير .. الاشياء الخطيرة...
لا ماهي حبه هي زي التصبغ عاد قريته انه ممكن من التلبيسه اللي حاطتها ومن الحشوات
مع ان الحمدلله قريت عن اعراض سرطان الفم مافيني لان اغلب شي تصيب المدخنين واللي يتعاطون الحشيش اللي يكفينا الشر بس كاني قريت بمووضع انه من اعراضه التصبغات البيضاء القاسيه مع انه انا اللون غير ولا هو قاسي ولا شي عادي بنفس مستوى بطانه الخد بس وسوست
اللي تقول عندك وسواس قهري فعلاً انا حسيت بهالشي لاني جريت قبل وسواس الموت وهد حيل لدرجه نقص وزني بشكل مخيف
الله يجبر بخاطر كل من كتبت ولا يشقيها ولا يحرمها الصحه والعافيه والسعاده 🌷🌷
Master key
Master key
ترا دايم تطلعلي بفمي اشياء اخاف منها بس انها تروح
سماهر .
سماهر .
ياعمري عليك بتطمنين الله يطمن قلبك بما تحبين
اي انا كثير تطلع لي فطريات بالفم وتروح بس هذي تقريبا لها سنه وماطلعت الا بعد ماركبت تلبيست اسنان ثنين فوق وتحت طلعت ببطانه الخد اللي ملبسه الاسنان فيهم
Master key
Master key
والدتي الله يرحمها جاها سرطان في الفم .. على الرغم انها لا تدخن ولا عمرها اصلا مستحيل كانت مره مطوعه .. مكتوب لها ولا نعرف سببه