أم عبووووود

أم عبووووود @am_aaboooood_1

عضوة شرف في عالم حواء

اسدحوا لنا مواقفكم الظريفه بالمطبخ مع ازواجكم وضيوفكم

اطباق عالم حواء

يقال وراء كل طبخه محروقه فيس بوك او واتس مفتوح هههههه اسدحوا لنا مواقفكم المضحكه والمحرجه بالمطبخ مع ازواجكم او ضيوفكم او مع نبع الحنان ههههه مواقف جبتوا فيها العيد و أيش كانت أول طبخه لكم وكيف كانت ؟
ابغى تفاعل كنوع من التغيير لجو القسم

83
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبووووود
أم عبووووود
اول مره بدأت فيها الطبخ كان عمري 15 أمي كانت طالعه السوق هي وخواتي قالت لي سوي رز وعدس وأنا بجيب معي دجاج مشوي وشرحت لي كيف اسوي هههه أمي خرجت جيت اطبخ ومن حظي الجميل خلصت اسطوانه الغاز وانا ما اعرف اغيرها وبنفس الوقت يدق الباب وافتح ع ضيفه من الأهل جت من القريه هههه قلت بقلبي كملت
دخلت شنطتها وكنت محرجه بتكتشف حقيقتي المره ههههه تعرفوا أهل القرى سنعات خليتها ترتاح شوي وقلت لها لو سمحتي تعالي غيري معايا الاسطوانه ساعدتني وبدأت اطبخ واستشيرها وأنا محرجه منها وأمي تأخرت بالسوق وكنت محرجه منها وعدا اليوم ع خير ولعلمكم للآن زوجي هو الي يغير الاسطوانه ليش مدري هههههه
اول مره سويت كيكه انتفخت رووعه وكنت مبسوطه جيت اسويها مره ثانيه تعصدت وتعقدت وجلست سنين ما اسويها وكان زوجي هو حقل التجارب كان يقول ليش كيكتك ماتنتفخ ساعه اتعذر له بالفرن وساعه بالصحن الين ضبطتها قبل سنه بعد نصايح بنات المتنفس ومنهم فكتوريا وأم رميساء جزاهم الله خيرا

مره كنت متحمسه بسوي بيتزا مديت العجينه بالصحن ويجي عبود ويكبها على وجهها كان عمره ايامها سنه ونص جلست أفكر كيف اسوي غسلت العجينه ومديتها مره أخرى وكملت شغلي هههههههههههه
بنت جدتى
بنت جدتى
هههههع حلوه ام عبود بطلعي فظايحنا بالمطبخ بقولكم موقف صار معايه تزوجت وانا عمري 15وكنت ادرس وبيتي عن المدرسه بعيد مره اكثر من كيلوين وارجع الندرسع على رجولي كنت بالمتوسط وحامل بعد رجعت البيت مهدوده من التعب سويت ملوخيه وقلت بس بريح على بال ماتغلي اثاري نمت ماصحاني غير زوجي جاي من العمل والبيت ماتشوفينه من الدخان من الملوخيه انحرقت وصارت فحمه
أم عبووووود
أم عبووووود
هههههه تسلمي بنت جدتي ع التفاعل حلو موقفك
مره زوجي اشترى كبده وراسلني من العمل قلت له اسوي الكبده وكان فرحان وأنا سويتها ورحت فتحت النت ونسيتها وتعرفون الواتس زمان كيف كان شعله ومجموعات وسواليف الاصدقاء إلي ماتنتهي الا أشم ريحه حريق واجري للمطبخ الكبده تفحمت نهائيا ما في مجال ان الواحد ياكلها رجعت بسرعه سلقت جريش وجاء زوجي وزعل مني وينافخ يقول انا مجوع نفسي أتخيل الكبده وبالاخير تحرق وأوصل ع جريش ههههه
ام خــــــالد
ام خــــــالد
موضوعك حلو

انشاء بس افضى
اعطيك تجاربي اللي تفشل🙈
/هايدي/
/هايدي/
الله موضوع جميل و يحمس😋😋
الحمد لله من صغري احب الطبخ من سادس بدات اطبخ مو طبخ طبخ بس بديت فالتخبيص 😂.
😋 اول موقف كنت طلبخة فيشار 🍿 و تعرفين طبعا السنعات حتى فشارهم يطبخونه بالييت😌 المهم طبخته و احترق نسيته صار القدر اسود سواد الليل🌑🔥🔥🔥 ياربي وامي كانت معزومة و محذرتنا نعتب باب المطبخ 😱 الاقيها من تهديد امي والا من طبختي اللي مدري وش اسويبها 🤤🤤 و اركض بالقدر حااار بدون شعور بذبه بالحوش وماقدرت اتحمل حرارته مع القفاز و انزله فالفرش قبل اوصل بالحوش و تحترق الفرشه من حرارته القدر 😮😮
عاد مايحتاح امي درت و نسيت وش سويت فيني بس الاكيد نمت و انا اذوق من دموعي😂