Analysis Services
متزوجه عندي اربع بنات وحامل ربه بيت عمري ٣١حلمت ان نتجهز بيزورنا اهل زوجي بمدينتنا وبيجتمعون بشاليه وجى زوجي مع درج السطح نازل معه زوجته الاولى وجتني طلبتني مكنسه يد عصا طويله وممسحه سيراميك ودخلت علينا بغرفه كانن عند الباب المكانس في مكنسه عصاها قصيره شوي وقلت لا لا تاخذينها خوذي الي وراها ازين لونها اصفر انا بقلبي اقول الي عصاها قصيره تتعب بالكنس واخذت الي قلت عليها تاخذها وممسحه وراحت وزوجي كانه وده انها تروح بسرعه وقالي ترى انتي ماتروحي للاهلي وتضايقت مره وقال حتى هم يقولو خايفين علي من العين عشاني حامل يقولو حنا نجيها ببيتها وانا ماكأني مصدقه عذرهم وبعدين تغير المكان كان ببيت شعبي وعندنا مناسبه مع اهلي وجالسين بصالة البيت ناكل ع سفره بالارض وقامن خواتي بقيت انا وجالسه عندي زوجت زوجي وانامعي ولد واخذته مني وطلعت ثديها وارضعته وانبهها ضنيت انها تحسبه بنتها الصغيره قالت لا ادري عادي وانا عادي عندي انها ارضعته وقلت انتي محرم له لو ماارضعتيه لانك زوجت ابوه بس عشان الانساب وكذا واصوت على الي عندي بالبيت ترى فلانه ارضعت ولدي عشان الكل يتذكر وكان جالسين عندي اخواني اثنين صغار من زوجت ابوي بعدين اختفت من عندي شريكتي وجو ابوي ودخل بالصاله وشاف السفره والحوسه وانا منحرجه منه مره وهو كانه اتضايق واقوم اضف الحوسه منها كيس بامبرز مولود ابيض اضن انه لولدي ومن الي طايح بالارض كباب لحم وبالحمام حصلت وتضايقت مره وانحرجت وابتدو يحونا الضيوف عشان المناسبه الي عندنا بدري وحنا حوسه مارتبنا وجت تساعدني حرمه مااعرفها ورحت ادور خواتي واعلمهن البيت غرفه كثيره اغلبها فاضي وادور لقيت وحده من خواتي ومعها ولدها الكبيرومعها اختيواعلمهن ان ابوي جى وتضايق من النعمه الي بالارض والحوسه وكان في تلفون ثابت واتصل ولدها ع رقم قال انا بروح السوق ورحت ودخلت غرفه لقيت بنتي الكبيره ومعها من بنات خواتي وتركتهن وطلعت المناسبه ان اصغر خواتي الشقيقات مطلقها زوجها من فتره واليله بيرجعها ومسوين زواج بالبيت لهم طبعا اختي هاذي متزوجه لها سبع سنوات ولا حملت زوجها عنده مشاكل بالانجاب وكان الوقت العصر والضيوف بدو يجون واختي رحت ادورها كان تفكيري ان عندها كوافيره تضبطها وطلعت ومعها وحده من خواتي الي اصغر مني واختي مخلصه مكياج بس هي مزينته قلت ليه قالن اوفر بالفلوس وش له كوافيره المهم والمح فوق حاجبها بقعه واقعد اعدلها لها بكريم اساس وكان الحاجب قريب من منابت الشعر يعني مافي جبهه مساحه بسيطه بين الحاجب ومنابت الشعر وقعدت مع اختي اجهزها وتلبس فستانها كانه فضي غامق ع رصاصي وله قطعه مثل المشد او الكورسيه ع البطن واقعد اسكره لها وكانت اختي نحفانه وجسمها احلى وافكر اقول هالفتره الي تطلقو اختي جلست عند ابوي ولا مع زوجها ببيتهم وجى عمي يسلم وطلع من مخباه فلوس مصفوطه وعليها المطاط من فئة خمس مئه وعطاها اختي ويقول بوصيك تجيبي اغراض اذا سافرتو انا طلعت من المكان ورحت ورجعت مريت من عند المكان وعمي واختي يتحالفون على الفلوس وبعده شفت اختي الي اصغر مني تقول لوحده من خواتي لا تستعجلين تمشين ترى زوج اختي بيدخل عليها المغرب بدري وبعدين اسمع انو عمي يقول لا المعرس يقول بتعشى مع الرجال يعني يتاخر بالدخله وانا دور بالبيت شبكت جوالي بغرفه بشاحن بنت اختي واقول ان شاء الله برجعه لها وحصلت خواتي الكبار واعلمهن بالحرمه الي ساعدتني بالترتيب ويقولن نعرفها
24-02-1439 هـ, 09:18 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هاتي أسماء الذين في الرؤيا
وماهي همومك وقت الرؤيا أو الذي أشغل بالك نفس اليوم أو من قبل
وما الذي ضايقك نفس اليوم
وكيف أحوالك المادية ؟
25-02-1439 هـ, 04:46 مساءً

اقتباس مشاركة  (وردة شرقية)
هاتي أسماء الذين في الرؤيا
وماهي همومك وقت الرؤيا أو الذي أشغل بالك نفس اليوم أو من قبل
وما الذي ضايقك نفس اليوم
وكيف أحوالك المادية ؟
برد عليك بالخاص ماعليك امر مع رابط الحلم
26-02-1439 هـ, 06:00 صباحاً

------------------------------------خيرا رأيت شرا كفيت :
قولك : (حلمت ان نتجهز بيزورنا اهل زوجي بمدينتنا وبيجتمعون بشاليه وجى زوجي مع درج السطح نازل معه زوجته الاولى
يدل والله أعلم على أن الحالة التي انت فيه مؤقتة وسيزول ، وأنك كنت مهمومة من تهديد الحمل .
وأما قولك : ( وجتني طلبتني مكنسه يد عصا طويله وممسحه سيراميك ودخلت علينا بغرفه كانن عند الباب المكانس في مكنسه عصاها قصيره شوي وقلت لا لا تاخذينها خوذي الي وراها ازين لونها اصفر انا بقلبي اقول الي عصاها قصيره تتعب بالكنس واخذت الي قلت عليها تاخذها وممسحه وراحت وزوجي كانه وده انها تروح بسرعه وقالي ترى انتي ماتروحي للاهلي وتضايقت مره وقال حتى هم يقولو خايفين علي من العين عشاني حامل يقولو حنا نجيها ببيتها وانا ماكأني مصدقه عذرهم ) :
يدل والله أعلم أنك كنت محتاج شغالة تساعدك تخفف عنك عبأك ، ولكن تستطيعين القيام بخدمات قصيرة في فترة التعب ، مع أن معك مخاوف من هذا بسبب تعبك هذه الفترة فكوني حذرة
وأما قولك : (وبعدين تغير المكان كان ببيت شعبي وعندنا مناسبه مع اهلي وجالسين بصالة البيت ناكل ع سفره بالارض وقامن خواتي بقيت انا وجالسه عندي زوجت زوجي وانامعي ولد واخذته مني وطلعت ثديها وارضعته وانبهها ضنيت انها تحسبه بنتها الصغيره قالت لا ادري عادي وانا عادي عندي انها ارضعته وقلت انتي محرم له لو ماارضعتيه لانك زوجت ابوه بس عشان الانساب وكذا واصوت على الي عندي بالبيت ترى فلانه ارضعت ولدي عشان الكل يتذكر وكان جالسين عندي اخواني اثنين صغار من زوجت ابوي بعدين اختفت من عندي شريكتي) :
يدل والله أعلم أنك سترتاحين سترتاحين من أمر قديم وسيأتيك رزقك ويحصل لك فرج ، وأنت كنت قبل شايلة هم وتنتظرين الفرج وستزول عنك مخاوفك ويحصل لك السلامة .
وأما قولك : (وجو ابوي ودخل بالصاله وشاف السفره والحوسه وانا منحرجه منه مره وهو كانه اتضايق واقوم اضف الحوسه منها كيس بامبرز مولود ابيض اضن انه لولدي ومن الي طايح بالارض كباب لحم وبالحمام حصلت وتضايقت مره وانحرجت وابتدو يحونا الضيوف عشان المناسبه الي عندنا بدري وحنا حوسه مارتبنا وجت تساعدني حرمه مااعرفها ورحت ادور خواتي واعلمهن البيت غرفه كثيره اغلبها فاضي وادور لقيت وحده من خواتي ومعها ولدها الكبيرومعها اختيواعلمهن ان ابوي جى وتضايق من النعمه الي بالارض والحوسه) :
يدل والله أعلم أن همك هذا أبعد عنك الراحة وصرت قلقلة وتشعرين بالحرج والتضايق وبالإضافة إلى هذا محتاجة ان تحافظي على نفسك لتحمي الجنين ، وأنت قلقلة من جهة المال وستحصلين على شيء من المال ، وهناك مخاوف من تقدم الولادة وأنت غير مستعدة وغير مرتبة أمورك ، وتبحثين عن مساعدة وقد لا تجدي وتكون معك المخاوف التي يحتاج منك تصرف هاديء يعني عمل هاديء في البيت خفيف جدا .
قولك : (وكان في تلفون ثابت واتصل ولدها ع رقم قال انا بروح السوق ورحت ودخلت غرفه لقيت بنتي الكبيره ومعها من بنات خواتي وتركتهن وطلعت المناسبه ان اصغر خواتي الشقيقات مطلقها زوجها خالد من فتره واليله بيرجعها ومسوين زواج بالبيت ) :
يدل والله أعلم على أنك ستقر حالتك مع التخفيف في كل شيء في الشغل ، ومع الاطمئنان كل فترة على حالتك ، أو تكوني متضايقة وقلقة وتبحثي كل فترة وستطلعين من هذه المرحلة .
وأما قولك : ( والضيوف بدو يجون واختي جميله رحت ادورها كان تفكيري ان عندها كوافيره تضبطها وطلعت ومعها وحده من خواتي الي اصغر مني واختي مخلصه مكياج بس هي مزينته قلت ليه قالن اوفر بالفلوس وش له كوافيره المهم والمح فوق حاجبها بقعه واقعد اعدلها لها بكريم اساس وكان الحاجب قريب من منابت الشعر يعني مافي جبهه مساحه بسيطه بين الحاجب ومنابت الشعر وقعدت مع اختي جميله اجهزها وتلبس فستانها كانه فضي غامق ع رصاصي وله قطعه مثل المشد او الكورسيه ع البطن واقعد اسكره لها) :
يدل والله أعلم على الأمور الاخرى التي صارت عليك ومهمومة منها وتبحثي عن حل لها ، يكون بالامتناع عن فعل أمور حتى تستقر أمورك تماما وتطمئني باستقرارك ، وبعد أن تستقر تماما حالتك تستطيعين فعل أمور أخرى ترغبيها ، وستتعدل أيضا أحوال زوجك وقد تساعدين زوجك بعد ذلك ويتعدل أحواله وسيشتد ويقوى حالته بمعاونتك .
وأما قولك : ( وكانت اختي نحفانه وجسمها احلى وافكر اقول هالفتره الي تطلقو اختي جميله جلست عند ابوي يحياء ولا مع زوجها ببيتهم وجى عمي يسلم وطلع من مخباه فلوس مصفوطه وعليها المطاط من فئة خمس مئه وعطاها اختي ويقول بوصيك تجيبي اغراض اذا سافرتو انا طلعت من المكان ورحت ورجعت مريت من عند المكان وعمي واختي يتحالفون على الفلوس وبعده شفت اختي الي اصغر مني تقول لوحده من خواتي ا لا تستعجلين تمشين ترى زوج اختي بيدخل عليها المغرب بدري) :
يدل والله أعلم أن همك بعد ذلك سيقل ويتعدل أحوالك ، وهذه الفترة التي تتركين فعل امور وأنت محتارة من شيء ممكن عن حالة الجنين ، ثم يأتي ألطاف الله وتسلمين من الشر ويزول همك من عدم الاستقرار وعدم الثبات ، تبدأ هذا بالتحسن النصفي أولا ، وستتغير حالتك بعد ذلك مع الاهتمام والعناية بالوصايا ، وبعد صراع لدفع هذا الهم سترين أن الأمور تسير ولكن عليك ألا تستعجلي لو رأيت الأمور تمام فلا تجهدي نفسك حتى بعد أن تستقر حالتك لأن الذي كان ييهدد حملك حتى لو تحسن لكن يبقى هناك أيضا مخاوف فلا تجهدي نفسك حتى لايحصل ولادة مبكرة .
وأما قولك : (
وبعدين اسمع انو عمي يقول لا المعرس يقول بتعشى مع الرجال يعني يتاخر بالدخله وانا دور بالبيت شبكت جوالي بغرفه بشاحن بنت اختي واقول ان شاء الله برجعه لها وحصلت خواتي الكبار واعلمهن بالحرمه الي ساعدتني بالترتيب ويقولن نعرفها ) :
يدل والله أعلم أنه صحيح يكون لك ألطاف الله فيسلم الحمل لكن المشكلة التي هددت الحمل قد تكون موجودة ويتعبك مع الجهد ، يعني أنه ممكن يتأخر معك متاعبه ، وعليك البحث عن طريقة تساعدي فيها البيت بطريقة قريبة أو ممن حولك ممكن تأخذي وترجعي ، وقد تجدي طريقة لحل هذه المشكلة تارة تجعليها بعد أيام وهناك أمور تحتاج فوري وهذا يساعدك . انتهى والله أعلم .
27-02-1439 هـ, 03:28 مساءً

الساعة الآن 04:10 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏