استفسار زيت الحشيش الافغاني؟؟؟

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء خيرات الله عليكم
خواتي انا شعري تقريبا تعبان يعني طوله واقف واذا طال يمكن سم ١او اكثر بشوي يعني بطيى وابي اعتني فيه من طول وتغذيه ونعومه وكثافه
الي ابي اقوله من جرب زيت الحشيش الافغاني والاصلي يعني من لقى نتيجه مره رائعه لان الاغلب يمدحه بقووه لتطويل وتكثيف الشعر ويشيل تقصف ويقلل تساقط بفتره قصيره ف انا افكر اجيبه بس ابي اعرف وش الاصلي وهل هو فعلا حلو واخر سؤال يمدحون الزيت من معاصر الجزيره وانه مضمون من جربه من عندهم ولقى نتيجه ف الي تعرف الله يسعدها تقولي
اعتذر ع الاطاله
^.^وبس
2
689

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنيني للمااااضي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ي قلبي لاتصدقي كل من مدح زيت الحشيش بكل انواعه لانه معروف حتى طول شعرك راح يطيحة ...اختي مرة اخذته ب 500ما اذكر من وين بس مو من معاصر الجزيرة بعد المدح والشكر فية ولا شافت منه شي ...خلك ع زيت زيتون او عافيه مع الفلفل الرومي يطول الشعر والحنه والاشياء الطبيعية افضل...وموفقه
دلال الدلع..
دلال الدلع..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي قلبي لاتصدقي كل من مدح زيت الحشيش بكل انواعه لانه معروف حتى طول شعرك راح يطيحة ...اختي مرة اخذته ب 500ما اذكر من وين بس مو من معاصر الجزيرة بعد المدح والشكر فية ولا شافت منه شي ...خلك ع زيت زيتون او عافيه مع الفلفل الرومي يطول الشعر والحنه والاشياء الطبيعية افضل...وموفقه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي قلبي لاتصدقي كل من مدح زيت الحشيش بكل انواعه لانه معروف حتى...
هلالك
صحيح كلامك بس في الي يبيع بذمه وضمير وزي ماقلتي الزيوت زيت زيتون الأمن هذه والأشياء الطبيبعه مامنها ضرر لكن يبيلها صبر