ملَك إنسان
ملَك إنسان
لا مايأثر إن شاءالله .. بس أهم شي لا تشيلي شي ثقييل مررة لأنه إحتمال يتحرك
عآشقة..
عآشقة..
والله و انا اختك صلحت اللولب و قاعدة اشيل اطفالي واحد 3شهور و واحد قرب السنتين و الجماع ب وضعيات مختلفة و منها السجود و الحمدلله ما صار شيء
اتوقع الاشياء الثقييييلة مرة هي اللي تأثر

لكن اللي محيرني اني سبوع طاهرة و سبوع عندي الدورة >>هل هذا طبيعي ي اهل اللولب ؟؟؟
ملَك إنسان
ملَك إنسان
والله و انا اختك صلحت اللولب و قاعدة اشيل اطفالي واحد 3شهور و واحد قرب السنتين و الجماع ب وضعيات مختلفة و منها السجود و الحمدلله ما صار شيء اتوقع الاشياء الثقييييلة مرة هي اللي تأثر لكن اللي محيرني اني سبوع طاهرة و سبوع عندي الدورة >>هل هذا طبيعي ي اهل اللولب ؟؟؟
والله و انا اختك صلحت اللولب و قاعدة اشيل اطفالي واحد 3شهور و واحد قرب السنتين و الجماع ب وضعيات...
أنا أول م ركبته كانت أول دورة طوووويلة

بعدها كمان كم شهر المدة تطول بدل م تكون 7 تتدبل .. بس بعدها لا أنتظمت الحمدلله

شوفي كم لك مركبة اذا عديتي 3 شهور راجعي نفس الدكتورة اللي ركبته لك وشوفي ايش تقولك .. ولازم تشيكي عليه كل 6 شهور وفيه ناس تشيك عليه كل 3 شهور
ghada100
ghada100
الله يسعدك على الرد
ghada100
ghada100
والله و انا اختك صلحت اللولب و قاعدة اشيل اطفالي واحد 3شهور و واحد قرب السنتين و الجماع ب وضعيات مختلفة و منها السجود و الحمدلله ما صار شيء اتوقع الاشياء الثقييييلة مرة هي اللي تأثر لكن اللي محيرني اني سبوع طاهرة و سبوع عندي الدورة >>هل هذا طبيعي ي اهل اللولب ؟؟؟
والله و انا اختك صلحت اللولب و قاعدة اشيل اطفالي واحد 3شهور و واحد قرب السنتين و الجماع ب وضعيات...
الله يسهل امرك ويسعدك يارب