طوق اللولو

طوق اللولو @tok_allolo

محررة برونزية

فرصه كبيرة للبنات الكويت ياي تلحقي او لالا

ساعدوني

فرصه كبيرة لك يابنت الكويت تكسبين اجر فيني
المووضوع بصراحه ان شاء الله الاربعاء راح اتشرف بزيارة دياركم الكرام ووولااعارفه احد هناك ومعلوماتي بالكويت صفر
ياليت اللي تدلني على احسن المحلات عندكم للبنات الصغار
سمعت من اختي مرة راح زات الكويت تقول انها راحت للسوق الشعبيه واسعاره مررررررررة حلووووووووووو يصلح للبنات هذ وين مكانه بالضبط وسمعا بعد ان عنكم تخفيضات ووشنهو احسن المطاعم وهل هناك ملاهي تصلح للاطفال
بليزززززززززززززز ساعدوني
3
385

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طوق اللولو
طوق اللولو
ويننننننننننننكم يابناتالكويت بكرة السفر وابي اجهز المعلومات
noni103
noni103
السلام عليكم،
حبوبة اول ماتوصلين الديرة طلبي دليل الكويت السياحي اعتقد هذا اسمه لونه اسود وصغير
بس فيه معلومات وايد حلوة وارقام مطاعم واسعارهم
والله ماكثر الأسوقة والمطاعم عندنا

تصدقين لوني بنت مو متزوجة كنت اعطيتج رقمي وتعرفت عليج عشان اوريج معالم الديرة
سألي عن >>> سوق السالمية - المارينا مول - مجمع الفنار - مجمع المهلب واكو وايد بعد
الالعاب>>> حولي بارك وحديقة الشعب -طفل المستقبل في مجمع الخليجية بشرق>>> يناسب الاقل من 7 سنين
المطاعم>>> غير الفاست فود المعروفة دوليا مثل كنتاكي و ماكدونالدز عندنا مطاعم تهبل على طول شارع البلاجات وغيرهم بعد قصر البردوني - قصر السرايا - قصر يلدز قصر المحيسن>>> هذولة لبناني>>> سألي عن شارع المطاعم بالسالمية و الهندي>>> دعوات ومغل محل وقيصر بعد وايد حلو

والله الدليل بينفعج وايد
طوق اللولو
طوق اللولو
السلام عليكم، حبوبة اول ماتوصلين الديرة طلبي دليل الكويت السياحي اعتقد هذا اسمه لونه اسود وصغير بس فيه معلومات وايد حلوة وارقام مطاعم واسعارهم والله ماكثر الأسوقة والمطاعم عندنا تصدقين لوني بنت مو متزوجة كنت اعطيتج رقمي وتعرفت عليج عشان اوريج معالم الديرة سألي عن >>> سوق السالمية - المارينا مول - مجمع الفنار - مجمع المهلب واكو وايد بعد الالعاب>>> حولي بارك وحديقة الشعب -طفل المستقبل في مجمع الخليجية بشرق>>> يناسب الاقل من 7 سنين المطاعم>>> غير الفاست فود المعروفة دوليا مثل كنتاكي و ماكدونالدز عندنا مطاعم تهبل على طول شارع البلاجات وغيرهم بعد قصر البردوني - قصر السرايا - قصر يلدز قصر المحيسن>>> هذولة لبناني>>> سألي عن شارع المطاعم بالسالمية و الهندي>>> دعوات ومغل محل وقيصر بعد وايد حلو والله الدليل بينفعج وايد
السلام عليكم، حبوبة اول ماتوصلين الديرة طلبي دليل الكويت السياحي اعتقد هذا اسمه لونه اسود...
مشكوووووووروة حبييت على المعلومات بس احب يكون لدي معلومات كافيه قبل السفر