شامبو هيربل
شامبو هيربل
موضوع رائع كصاحبته وجاء بوقته قهوه القشر افور القشر مع ماء وأضيف زنجبيل وقرفه حلوة للشتاء وأحيان اضيف لها تمر وعلى فكره هذه القهوه تنحف. وحلوة للنفاس البن بالحليب اجيب الابريق واسوي له ماء مقدار كاستين وملعقه بن يمني واسوي سكر واخليهم يفوروا بعد كذه اضيف حليب ابو قوس لما يفور اطفي
موضوع رائع كصاحبته وجاء بوقته قهوه القشر افور القشر مع ماء وأضيف زنجبيل وقرفه حلوة للشتاء...
اموت فيها قهوة القشر علمتني عليها صاحبتي من جيزان أنا ماكنت اعرفها قبل تحمس القشر وتطحنه وتحط معه مويه والقشر وزنجبيل وهيب وقرنفل حب وعود قرفه وتخليه على نار هاديه ربع ساعه بعدين في الترمس جربته لما سقطت وأيام الدوره يجنن

من المشروبات كلها الزنجبيل هو عشقي أسوي في بريق مع سكر وشوي زعفران

أحب النسكافه والكبتشينو جاهز أو الاله

القهوة التركيه أحط في الكنكة ملعقتين صغيره سكر وملعقتين بن القهوه التركيه ومويه عاديه واخليها على نار هاديه حتى تغلي وقبل لا تفور ارفعها وبعدين مره ثانيه واصبها في الكوب حق القهوه التركيه

القهوه الفرنسيه

ملعقه كبيره قهوه فرنسية مويه نص الكنكة واخليها الين بس تسخن أحط الحليب البارد ونص وملعقة صغيره نسكافه أنا احطها تؤخر طعم الحليب لأني مااحبه
جنه مع من أحبM
جنه مع من أحبM
اموت فيها قهوة القشر علمتني عليها صاحبتي من جيزان أنا ماكنت اعرفها قبل تحمس القشر وتطحنه وتحط معه مويه والقشر وزنجبيل وهيب وقرنفل حب وعود قرفه وتخليه على نار هاديه ربع ساعه بعدين في الترمس جربته لما سقطت وأيام الدوره يجنن من المشروبات كلها الزنجبيل هو عشقي أسوي في بريق مع سكر وشوي زعفران أحب النسكافه والكبتشينو جاهز أو الاله القهوة التركيه أحط في الكنكة ملعقتين صغيره سكر وملعقتين بن القهوه التركيه ومويه عاديه واخليها على نار هاديه حتى تغلي وقبل لا تفور ارفعها وبعدين مره ثانيه واصبها في الكوب حق القهوه التركيه القهوه الفرنسيه ملعقه كبيره قهوه فرنسية مويه نص الكنكة واخليها الين بس تسخن أحط الحليب البارد ونص وملعقة صغيره نسكافه أنا احطها تؤخر طعم الحليب لأني مااحبه
اموت فيها قهوة القشر علمتني عليها صاحبتي من جيزان أنا ماكنت اعرفها قبل تحمس القشر وتطحنه وتحط...
حليب ايش اللي ف القهوه الفرنسيه