بيلسان❣

بيلسان❣ @bylsan_83

عضوة فعالة

شوفو هوس الريجيم ايش سوا فيني!

الصحة واللياقة

السلام عليكم راح ابدا ف الموضوع بدون مقدمات موضوعي للي معاهم هوس النحافه انا كنت سمينه ومع الحمل وصل وزني ٩٠ لما كنت نفاس كنت ما اكل الا وجبه وحده ف اليوم كله لاني ابغا انحف متخيلين نفاس وما اكل! لدرجة والله اهلي يجيبون الاكل لين عندي واقولهم ما ابغا كنت حارمه نفسي من الاكل بشكل جنوني بعد ماخلصت الاربعين نزلت ١٧ كيلو بس تعبت تعب لدرجه اروح المستشفى ماكانو يدرون ايش فيني بعد الريجيم القاسي جاتني نوبات هلع و وسواس الموت ودوخات وخفقان وجايه رايحه ع المستشفيات بعدها ع طول حملت ببنتي الثانيه حملت وبنتي كان عمرها اربع شهور متخيلين انو حتى مع الحمل كنت مسويه ريجيم وبعد مانفست برضو ماتاوبت كنت ارضع طبيعي ومسويه ريجيم وسويت خلطة الكمون والليمون واعشاب كثيره كنت استخدمها طبعا نقصت تقريبا ٤٠ كيلو بس صحتي راحت ف الحضيض ليومكم هذا وانا تعبانه جسمي مكسر وصداع ذابحني ودوخات واتعب من اقل مجهود واحس شهيتي مره منسده للاكل لدرجة للحين اغصب نفسي ع الاكل وهذا كله ماجاني الا من الريجيمم الحمدلله على كل حال المهم نصيحتي لكم تبتعدون عن الريجيم القاسي لأن والله الصحه مافي اغلا منها ودعواتكم لي💕💕.
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارا 88
سارا 88
جزاك الله خير على النصيحة
بس انتي كنت تاخذين حبوب فيتامينات مع الرجيم ?
لاني باديه رجيم ودي أخذ فيتامينات ومحتاره شنو أحسن نوع
اَي رجيم ماطولين فيه ويكون شامل العناصر الغذئيه وتاخذي مكملات غذائيه معه
بيلسان❣
بيلسان❣
جزاك الله خير على النصيحة بس انتي كنت تاخذين حبوب فيتامينات مع الرجيم ? لاني باديه رجيم ودي أخذ فيتامينات ومحتاره شنو أحسن نوع اَي رجيم ماطولين فيه ويكون شامل العناصر الغذئيه وتاخذي مكملات غذائيه معه
جزاك الله خير على النصيحة بس انتي كنت تاخذين حبوب فيتامينات مع الرجيم ? لاني باديه رجيم ودي...
اي والله كنت اخذ حبوب فروز وكالسيوم بس كنت ما اتغذا كويس
🌷نور
🌷نور
ياعمري بيلسان فعلا كلامك من ذهب بعض الناس يهلكون انفسهم في الرجيم
بيلسان❣
بيلسان❣
اي والله
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
ما في احسن من الدايت المتوازن ..
تأخذي كفايتك من البروتين والخضار والفواكه والكارب والدهون الصحية واعطي نفسك سنة كاملة للنزول مع حركة بالبيت أو مشي لمدة 30 دقيقة .. وحاولي الابتعاد عن الحلويات وممكن مرة بالأسبوع ولازم نتعلم نحسب سعراتنا .