توت البراري
توت البراري
و عليكم السلام و رحمة الله

أكيد الأفضل الستر و عدم ذكر العيوب ، لأنها صفة مزعجة و من نكران المعروف ، شيء ما أرضاه لنفسي لا أرضاه لغيري ، و الكلام على الزوج بالسوء يدخل في الغيبة ، فكيف تكون من تتصف بهذه الصفة على حق أو تصرفها صحيح !

بالنسبة للموقف اللي حصل مع أم زوجك ، عادي كان وضحتي إنك إنت اللي تصرفي على أولادك لأنهم مسؤوليتك ، و ولدها بالمقابل الله يجزاه خير يصرف فقط على أمور البيت ..

هنا تكوني وضحتي لها الوضع بصفة عامة حتى ما تقلق إنه عليه ضغط مادي بسبب أولادك ، و في نفس الوقت تشعر إنك تقدّري لزوجك قيامه بمسؤولية البيت ..

تذكري دائمًا إن الوسط أفضل الحلول
سددوا و قاربوا

فلا تميلي للثناء المبالغ فيه و لا تلجأي للتذمر و الشكوى

و ما في أجمل من كلمة (( الحمد لله ))
الله يجزاك خير كوني مثل ما أنت بحفظ أمور بيتك ، لكن في بعض المواقف اللي تستدعي التوضيح وضحيها بحدود الحاجة ، و أيًّا كان طالما مقتنعة بردّات فعلك إنها سليمة لا تلتفتي لكلام الناس .

ربي يسعدك في حياتك الجديدة و يوفقك ..

تقبلي مروري ،
توت 🌹
العبير الطائفي
العبير الطائفي
بصراحه انا ضد ان الوحده تتكلم عن زوجها او حياتها الخاصه مع الناس
لان حياتي ملكي عالمي الخاص معرفتهم بعيوب زوجي لاتقدم ولاتاخر من حياتي شي
والله امر بالستر خاصه بين الزوجين انسان يجمعنا فراش واحد وغطاء واحد كيف اتكلم عليه قدام الناس
انا ضد هذا الشي جمله وتفصيل ....
هذا الانسان بيكون اب لابناءك كيف تقللي من شانه امام الناس
نصيحه من قلب
لاتناقشي اي كان باخلاق زوجك ولا صفاته سواء كانت حسنه او سيئه
امل 12345
امل 12345
الله يهديك هذي ما يبغالها ساللي مثل زوجة عمك تخسالدن والاخره استري عيوب زوجك وهو يستر والله يسخركم لبعض .
امه ممكن اذا سألتك عن حالكم قولي لها الحمد لله والحياة
لابد فيها مشاكل وانا بطبيعتي ما احب اتشكى لغير الله واحب تكون حياتي ومشاكلي بيني وبين زوجي ،،،
ام اصيل1399
ام اصيل1399
انا اكره كلمه بسوي زي طبع فلان وبقلد طبع فلان عشان الناس تحترمني او بوري زوجي العين الحمراء زي زوجه فلان عشان يحبني
ياحبيبتي كل شخص له طبع خاص حتى لو حاول يغيره ويسوي عكسه لابد يرجع لطبعه الاصلي بسرعه ولايتاقلم مع غيره
وفعلا زمان قالو الطبع يغلب التطبع
اذا سألتك ام زوجك مرتاحه مع فلان قولي حتى لو مو مرتاحه مابقول هالكلمه بتحيرها هي وغيرها ولالهم دخل بحياتك عشان يسالون اصلا
واذا الوحده بغت تطلق مو شرط عشان زوجها فيه عيوب وخايس
يمكن ماحبته مافي توافق بينهم
مناريتا
مناريتا
الصح انو الوحده ماراح تستفيد بشي اذا تكلمت عن زوجها عند الناس ايا كانت مساوؤه الناس ماراح ينفعوها بشي ولا راح يحلون مشكلتها الناس تسمع وبس