❤️ زهرة البنفسج ❤️
الله يصبرك ويعوضك ي رب
مستحيه
مستحيه
الله يعوضك يارب وياجرك في مصيبتك وأمر الله كله خير

والحمدلله هذا شفيع وباذن الله راح تحملين بعده وتولدين بالعافيه كثير اجهضوا ونظفوا وحملوا الحمدلله بس لايضيق صدرك واتركي الشيطان ووساوسه وتعوذي منه
ملَك إنسان
ملَك إنسان
الله يعوضك خير .. ويحفظ لك أطفالك

زمااان سبق وأجهضت وسويت تنظيف وكانت تقول لي الدكتورة غالباً اللي تجهض كم شهر وتحمل وكله بإرادة رب العالمين .. وفعلاً شهرين بعد الإجهاض وحملت الحمدلله

الله يكرمك بالحمل السليم المعافى ويكرم كل متأخرة
مدى شوفك
مدى شوفك
عطوني حبوب طلق تحت اللسان وطلع الجنين وبعده نزيف والمشيمه شفت الموت والدم بكل مكان ماكنت اقدر أوقف وجاتني رجفه الحمدلله ع كل حال أن شاءالله تحملي قريب الله ياخذ منك شي ويعطيك شي احسن منه قولي كل ماتذكرتي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها وكثري من قول الحمدلله انا حاسه فيك من جد شي يوجع يارب عوضنا خيرا ممافقدنا
عطوني حبوب طلق تحت اللسان وطلع الجنين وبعده نزيف والمشيمه شفت الموت والدم بكل مكان ماكنت اقدر...
وانا اقول الحبه الي تحت اللسان ادوني هيه ليش ؟
الله يسمع منك 🌹
مدى شوفك
مدى شوفك
الله يعوضك خير .. ويحفظ لك أطفالك زمااان سبق وأجهضت وسويت تنظيف وكانت تقول لي الدكتورة غالباً اللي تجهض كم شهر وتحمل وكله بإرادة رب العالمين .. وفعلاً شهرين بعد الإجهاض وحملت الحمدلله الله يكرمك بالحمل السليم المعافى ويكرم كل متأخرة
الله يعوضك خير .. ويحفظ لك أطفالك زمااان سبق وأجهضت وسويت تنظيف وكانت تقول لي الدكتورة غالباً...
تسلمين ربي يسعدك ❤️