صباحكم سعاده ورضا من الرحمن..
بنات الله يسعدكم ساعدوني كيف ارتب حياتي انا جدا تعبانه من الفوضى اللي انا عايشتها انا زوجي الله يشفيه ويعافيه ويفرج عنا مانحن فيه في المستشفى من زمااان وحالته جدا صعبه والحمدلله على كل حال..
وعندي ولد وبنت ربي يحفظهم ويقر عيني بصلاحهم البنت في اول ابتدائي والولد توه ٣سنوات ساكنه عند اهلي في ملحق والحمدلله مبسوطين فيا انا وعيالي ويحبووو عيالي فوق ماتصورو والحمدلله

بس المشكله اني مو قادره ارتب حياتي حاسه نفسي ضايعه بلليل سهر وافكار توديني وتجيبني لين الفجر وبس تروح بنتي المدرسه اناام وعلى الساعه١١ لازم اصحى انزل عند الماما واساعدها بلغدا والتظيف و بنتي ترجع من الدوام ومن بعد الظهر مذاكره وغسيل ملابس والعصر اخواني يتجمعو عندنا واكثر الايام يتعشو معنا المهم لخبطه كثير واحس ماعندي وقت على طول شغل وتعب والحمدلله على كل حال بس ودي في جدول ارتب حياتي وقت للعباده ووقت لعيالي ووقت اني اجلس مع اهلي ووقت للنوم والراحه حاسه بارهاق وتعب وفوضى وتشتت مو عارفه من وين ابدأ
بنسبه للسهر عجزت اناااام بلليل حاولت كثييير ماقدرت سااااعدوني تكفون
كلامي ملخبط بس اتمنى تفهموني..
19-03-1439 هـ, 01:54 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يفتحها ويسهلها في وجهك ياكريم ..
19-03-1439 هـ, 02:03 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام اغلى وردتين)
الله يفتحها ويسهلها في وجهك ياكريم ..
اميين يارب العالمين...شكرا حبيبتي على الدعوه الحلوه🥀
19-03-1439 هـ, 02:07 صباحاً

نومك قليل ..وطول اليوم تعب..حاولي تاخذين لك غفوه بعد الغدا ساعه ...تراها مريحه وتساعد على النوم بالليل...
19-03-1439 هـ, 02:11 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نسرين....)
نومك قليل ..وطول اليوم تعب..حاولي تاخذين لك غفوه بعد الغدا ساعه ...تراها مريحه وتساعد على النوم بالليل...
مشكوره ربي يسعدك بجرب ان شاءالله يفيد💗
19-03-1439 هـ, 02:14 صباحاً

الساعة الآن 04:43 .