مشروع الطباعة الحرارية جدة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات أنافتحت هاد الموضوع علشان حابة ابدأ بمشروع الطباعة على التيشرتات والأكواب وكفرات الجوال والحمد لله شريت المكبس والطابعة اكن لسه ماأعرف استخدمهم ولابديت دورة مع أحد
اي وحدة حابة وعندها خبرة نفيد بعضنا ونتعلم ونبدأ مع بعض تدخل الموضوع ونبدأ مع بعض من فين نشتري التيشرتات الأرخص والأكواب وكيف نبدأ وخصوصاً صرتأشوف اقبل كبير على هذا المشروع والله الموفق حياكم الله في صفحتي راح تنوروني ❤️❤️❤️❤️
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

print_artist
print_artist
وعليكم السلام
ربي يوفقك ويرزقك
بالنسبة للطريقة في بيوتيوب مقاطع كثير وشرح بالتفصيل
وعندك بجدة مؤسسة بادعام ومؤسسة العلم والعمل يبيعوا اكواب ومستلزمات الطباعه
ماما شوشه
ماما شوشه
هلا وغلا
مشروعك نفس مشروعي الي قاعدة اعمل عليه .
انا مصممة جرافيكس وحاسة عندي قدرة على الابداع بالتصاميم والابتكار .
رغم ان اغلب الي حولي قالوا قديم لكن انا واثقة ان الزين يفرض نفسه مثل مايقولون طبعا بحثت كثيييير و رسيت على موقع حلول البطالة عندهم موضوع خاص بالطباعة الحرارية يشرحون فيه كلللل شي من الالف للياء ..والحلو انك من اهل جدة ..مؤسسة بادعام عندك وجاهزة لتعليمك اساسيات هالمشروع .
بالنسبة لي انا خوافة شوي . قلت خليني اتعاقد مع محل انا اصمم وهو يطبع واشوف كمية الربح اذا تسوى ببدأ مشروعي الخاص . تفاجأت باقبال الكثير والربح ماشالله حلو خصوصا اذا التصميم ذكي و مبتكر ...طبعا صرت اصمم لكفرات الجوالات والشنط ..وبالذات الكفرات ربحها ممتاز ..
بالاخير عرفت ان الشغلة مكسبة
وحاليا خاااطري ابدأ اشتري المكابس وكلشي يخص هالشغلة
ولكن !!
عندي مشكلتين
الاولى دخخخخخت بنوع المكابس مدري وش اخذ
بعضها ماله قطع غيار هنا ..وخايفة تخرب واتوهق .. وغير ان فيه نوعية طابعات رديئة بالطباعة وفيه ليزر ولكن مكلفة
الزبدة ابي نتيجة ممتازة ماتروح بالغسيل وماتظهر فيها خلفية الصورة .. محتاجة تعليم من طقطق للسلام عليكم

ثانيا مكان ممتاز للتسويق ..هل الانستغرام يغنيني عن اني استأجر محل او كشك برا ؟ وأيهم ربحه اكثر

والى الان مازلت في مرحلة التردد
تعبت تعبت تعبت ربي يعلم بحالي ابي احد يدلني ..

ربي يوفقك وييسر لي ولك

ادري قلت قصة حياتي 🙈
تالينن..
تالينن..
حبيبتي كنت محتاجةة هالموضوع
انا صراحةة مرا عند افكار وهدايا حلوه ابغا اسوي بوكسات وهدايا صديقات وفناجيل واكواب وتلاجات اطبع عليها ولوحات فلينن
وودي استاجر رف
لان زوجي مانعني اكلم رجال غريب وكذا للكني ممتترردده استاجر رف وكذا وخايفه م تمشي بضاعتي ومتتتردده لان صراحة ودي ابيع ذهبي وابدا وثاني لقيت طابعه اليزر غاليه وخايفه ولقيت بموقع سوق كرم كانون
aroona
aroona
الله يوفقكم

المهم هو يكون لك طابع مختلف سواء بالتسويق او بالمنتج نفسه
يعني ابحثي عن الشي لم يبدء فيه ويسوقه من سبقك بهالمشروع
تالينن..
تالينن..
aroona aroona :
الله يوفقكم المهم هو يكون لك طابع مختلف سواء بالتسويق او بالمنتج نفسه يعني ابحثي عن الشي لم يبدء فيه ويسوقه من سبقك بهالمشروع
الله يوفقكم المهم هو يكون لك طابع مختلف سواء بالتسويق او بالمنتج نفسه يعني ابحثي عن الشي لم...
رفعتع