Shwshw571

Shwshw571 @shwshw571

عضوة جديدة

فيني كسل مو طبيعي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله
بنات صار فيني كسل مو طبيعي في كل شي فالرياضه كسوله مررره في شغل البيت كسوله ومابغى اي احد يجينا يزورنا فالبييت علشان لا اقوم استقبل واضيف الضيف بالرغم انو انا سمينه مرره وزني ٧٤وقبل سنتين دخلت نادي لانه كان وزني ٧٧ وصلت الى ٧٠واللحين رجع زاد ٧٤ واللحين صرت كسوله مررره مرره واشوف اللي نشيطه وتتحرك كثير ماشاء الله اقول في تفسي ليتني مثلها نشيطه واستغرب من امهاتنا ماشاء الله عليهم نشيطات وماسمعتهم يشتكون من التعب وانا ضميري يعذبني علشان جسمي مرره سمينه المشكله اذا تحمست وبقوم اسوي رياضه واضبط لي جدول يجون اهلي يحطموني من الداخل قومي سوي رياضه ادخلي نادي سوي تمارين انتي دبه سمينه التاس تغيرت وانتي لا بعدها خلاص يجيني حالة تحطيم واكتأب لاني اداوم تحفيظ القران العصر وارجع قبل المغرب بشوي مع ترتيب البيت ودوام يصير وقتي ضيق وزيارات الحريم عند امي فــ ماعاد اشوف لنفسي واهتم لاني يادوب الحق ع بعض الاشياء
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الهمام الهمام
٧٠ ما انتي سمينه ماشاء الله اعرف نفس وزنك يسوون كل شي ماشاء الله
Shwshw571
Shwshw571
بس مع طولي مو مناسب انا طولي ١٤٠وزني ٧٤مرره مو مناسب
بيلسان❣
بيلسان❣
احسك مو مره سمينه واصلا الكسل مو من السمننه نظمي نومك ونظمي اكلك واتحركي كثير انا وزني م شاء الله ٥٩ وكسل الدنيا كله فيني مع انه لما كان وزني ٨٠ كنت م شاء الله نشيطه مره ف اتوقع اللاكل له دور يعني الحين عشان ما اكل كثير كسلانه مره
سارا 88
سارا 88
تعبك كله من وزنك
طولك مع وزنك مو متناسب
اصلن اذا نحفتي وصرتي رشيقه راح تحسين حالك خفيفه
طولك 140 ووزنك 74 اقل شي وزنك 50 يعني يبي لك تنزلين
24 كيلو
اذا راحووو راح تحسين بالنشاط ويروح الكسل
ام الهمام الهمام