sawsan_iris

sawsan_iris @sawsan_iris

عضوة جديدة

بنات ساعدوني شوفو الصورة وقولولي هل انا حامل ولا لا

تأخر الحمل

بنات بليز قوليلي والله محتارة ومو عارفة اش اسوي
انا صارلي سنة زواج ودورتي ملخبطة الدكتورة عطتني دوفاستون والي 8 ايام من اخر حبة وانا متعودة الدرة تجي بعد ما اخلصه ب اربع ايام او خمسة بالكثير
يوم الدورة اجاني المها وفكرتها رح تنزل وفعلا نزلت افرازات بنية وظنيتها بداية الدورة لكن بقيت فقط الافرازات احيانا بنية واحيانا بيج ومرة كان معها خيط دم هذا من ثلاثة ايام وانا على هذا الحال ومو حاسة باعراض حمل كنت حاسة بوجع في الحلمتين بس خف لما اجا وقت الدورة وامبارح قررت اجيب تست منزلي وعملته وطلعلي خط ثاني لكن حسيت التست مو تمام فقررت استعمل التست الثاني اللي عندي والنتيجة قدامكم

اتوسوت وما صدقت وخفت قمت اليوم جبت تست ثاني وسويته بعد الغدا طلع سلبي وهاي صورته

بالله عليكم فهموني وش صاير وايش اقول لزوجي
اللي صارلها مثلي تنصحني ولا تقولي رايها
الله يرزقنا جميعا حمل سليم معافلى ويفرح كل البنات هنا
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل Hope
أمل Hope
بما ان الدوره بالعادة تنزل هالوقت ومانرلت من ثلاث ايام والوضع غريب نصيحتي اعملي تحليل دم هرموني خاص بالحمل اعتقد بكذا تقطعين الشك باليقين لان التحليل الهرموني يبين اذا فيه حمل او لا حتى قبل موعد الدوره

ربي يرزقك يرزقنا
sawsan_iris
sawsan_iris
بما ان الدوره بالعادة تنزل هالوقت ومانرلت من ثلاث ايام والوضع غريب نصيحتي اعملي تحليل دم هرموني خاص بالحمل اعتقد بكذا تقطعين الشك باليقين لان التحليل الهرموني يبين اذا فيه حمل او لا حتى قبل موعد الدوره ربي يرزقك يرزقنا
بما ان الدوره بالعادة تنزل هالوقت ومانرلت من ثلاث ايام والوضع غريب نصيحتي اعملي تحليل دم هرموني...
الله يسمع منك ويرزقنا جميعا اطفال سليمين وصالحين
سويت التحليل اليوم وبكرا النتيجة
صاير اليوم عندي افرازات كثيرة بيضاء والم في البطن واسفل الظهر
الله يعيني ويصبرني لبكرا
شيح وريحان
شيح وريحان
ربي يفرحقلبك بالحمل السليم المعافى عاجل غير آجل يارب العالمين
ياسمين الفيصل
ياسمين الفيصل
اتوقع حامل
الله يرزقك ويفرح قلبك ..
sawsan_iris