اقتباس مشاركة  (.:!§¦CHANEL¦§!:.)
ما شاء الله عليج

واايد روووعه

كم سعر الدلال والفناجيل الشاي والقهوه

والمندووس واايد رووعه
الغاليه سعر الدلال 950 درهم
والفناجين الشاي والقهوه 850 درهم
وتسلمين على هالمرور الحلو ...
16-01-1427 هـ, 07:29 مساءً
 
صدق المثل اللي قال : من طول الغيبات ,,, ياب الغنايم

ما شاء الله عليج اختي روووووووووووووووووووووووووووووعة الله يحفظج

ممكن الغالية اعرف السعر كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم فنجان قهوة فيه 6 والا 12 ؟؟
16-01-1427 هـ, 07:35 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (رحالة الزمن)
صدق المثل اللي قال : من طول الغيبات ,,, ياب الغنايم

ما شاء الله عليج اختي روووووووووووووووووووووووووووووعة الله يحفظج

ممكن الغالية اعرف السعر كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم فنجان قهوة فيه 6 والا 12 ؟؟
الغاليه تسلمين على هالمرور الحلو وسعر
الطقم كامل 4600 درهم وإذا تبين بشكل ثاني
بعد يصير يعني إذا تبين فكره ثانيه غير المندوس
سله - دزازه - تصير لأن الأفكار كلها غريبه ومتجدده
بس إنت أمري الغاليه...
16-01-1427 هـ, 08:20 مساءً
 
اول واحد كم سعره؟؟
16-01-1427 هـ, 09:03 مساءً
 
فكرة مره غريبة يعطيك العافية
16-01-1427 هـ, 09:25 مساءً
 


الساعة الآن 10:43 .