قدها لا بغيت
قدها لا بغيت
حلوه طلعتي اللاب توب حسيتيني انك مطلعه سلاح نووي😂😂😂 الله يقويك ويعافيك التعب ناشبلنا لكن نغير النفسيه هنا الحمدلله الله يعين يارب
حلوه طلعتي اللاب توب حسيتيني انك مطلعه سلاح نووي😂😂😂 الله يقويك ويعافيك التعب ناشبلنا لكن...
عهههههههه مو لانو مغبر من الزمن مااقد طلعتوا
&&جلنار&&
&&جلنار&&
بسألكم عن بداية الحركه و الرفرفه اللي تحسونها تكون بجهه محدده ومكان محدد في كل مره تحسيها ؟؟ لاني احسها مره يمين ومره يسار .. مع اني ماعندي الا كيس حمل واحد بس مستغربه تغير مكان الحركه وكيس الحمل باقي صغيررررر ..واساسا حملي باليسار من البدايه
بسألكم عن بداية الحركه و الرفرفه اللي تحسونها تكون بجهه محدده ومكان محدد في كل مره تحسيها ؟؟...
كأنك تتكلمي عن نفسي🙊
يابت لاتكوني توأمي وانا ما ادري😜
اقول صغير مايمديه يتنقل
بس اساسا قرأته انه بهالوقت يتحرك بس ماتحسي بالحركه لكن انه يتنقل مررره احس بيها
&&جلنار&&
&&جلنار&&
بالتقريب انا اخر وحده بالتجمع انا الان في الاسبوع السادس تو تبدا رحله الغثيان الحمدلله
بالتقريب انا اخر وحده بالتجمع انا الان في الاسبوع السادس تو تبدا رحله الغثيان الحمدلله
الله يعينك
انتي مع بنت الجنوب؟
الله يهونها عليك ويعديها ع خير يارب
&&جلنار&&
&&جلنار&&
يسعد مساكم الله يجعله تجمع خير وبركه وعقبال نوصل لتجمع التباشير الحمدلله ابشركم شفت الجنين وسمعت النبض وكل اموري تمام الحمدلله ولي اللحين ٦ اسابيع و٥ ايام اعذروني طولت ماخبرتكم بس مره انشغلت وعندي جنين واحد بس الله يثبته ويتمم لي على خير وجميع الحوامل يارب
يسعد مساكم الله يجعله تجمع خير وبركه وعقبال نوصل لتجمع التباشير الحمدلله ابشركم شفت الجنين...
ومسائك يارب
اله يبشرك بالخير يارب
الحمدلله انك اطمنتي
عقبال تشوفيه بين يدك يارب
&&جلنار&&
&&جلنار&&
السلام عليكم مررره انشغلت وراح انشغل لايام الجاي عسى الله يجعلها اجازه خير اللي باركوا لي الله يبارك فيكم وعقبالكم رحت ارد عليكم هناك وطلع التجمع مغلق اللهم صل وسلم على محمد
السلام عليكم مررره انشغلت وراح انشغل لايام الجاي عسى الله يجعلها اجازه خير اللي باركوا لي الله...
وعليكم السلام
حركااات ع البركه التميز
الله يعينك ويقويك ويهنيك بالاجازه😘