السلام عليكم ورحمه الله..
شلونكم شخباركم انا عضوه جديده طبعا هالمنتدى شكثر فاااادني بس ولا عمري شاركت ولا شي وذي اول مشاركه لي المهم مالكم بالطويله طبعا شفتوا العنوان واضح...💔.....
...........
ابي افضفض لكم وربي اعتبر كل وحده منكم مثل خواتي بقولكم سالفتي بس اتمنى تحسون فيني ابي اطلع كل اللي بقلبي لكم
انا بنت وحيده بين خمس اولاد اخوان ولا عندي خوات(عشان كذا اعتبركم مثل خواتي) طبعا من صغيري ماعمري شفت الاهتمام من الابوين ابدا واغار من اخواني لحد الان وانا صغيره تحملت مسأوليه البيت واخواني الصغار اللبسهم انظفهم كلششش لحد الان متخيلين كم شخص بالبيت وكله فوق راسي معاملتهم لي كلهم اهلي واخواني معاملت الخدامه واخواني قبل فتره سولي مصايب سود عيشتي كذبوا علي وفتنوا ليششش مدري وربي خلاص جاني ضرب جاني كلش تعذيب جسدي ونفسي وصرت اعتزل الكل م اجلس معاهم بس لحالي هم لحال وانا لحالي من الاخر كرهتهم لا تقلون كله دلع شلون تكرهينهم ووووو م اقدر اتحملهم وربي خلاص اهلي كلهم متدرون شقد متعذبه واكتم واكتم واكتم لين بين فتره وفتره يجيني الم فضيع بقلبي ولا اشتكي لا احد احس اني بنفجر امي مهملتني من يوم اني صغيره والله لو اتكلم لين السنه الجايه مستحيل اخلص زبده الموضوع اني مليت منهم مدري ليش كلش صرت اتحشاهم حتى اصواتهم اكرها وكل ليله لازم ابكككي ابككككي لين انكتم وربي شقول كل يوم ادعي واصبر ابي افرح ابي اعيش حياتي بفرح وربي احس نفسي بسجن بس بالبيت هم يطلعون ويحشروني بالبيت لحالي ويقطون نغزات يبون يفتكون مني وربي اكتب اني فاطسه بكيبيي💔💔
والله انكم خواتي الله مرزقني بخوات لاكن تعوضت فيكم تكفوووون ردودكم لاحد يزيدها وكلام جارح بالنهايه
الله يسعدكم😔💕
26-04-1439 هـ, 12:26 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اصبري واحتسبي الاجر من الله في خدمتهم
وربي راح يعوضك خير
ربي مايضع عند خير
وادعي واكثري من الاستغفار والزمي قيام ليل
بإذن الله ربي يفرح قلبك
وبشري كل ما تذكرتك ادعيلك
واي خدمه انا اختك
وخليك دايما متفائله بالله وعيشي يومك
ويلي يروح اروح من عمرك
26-04-1439 هـ, 12:34 صباحاً

حاولي حبيبتي تصاحبين امك فضفضيلها
ربنا يفرج همك
26-04-1439 هـ, 12:43 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام ميمي كيوت)
اصبري واحتسبي الاجر من الله في خدمتهم
وربي راح يعوضك خير
ربي مايضع عند خير
وادعي واكثري من الاستغفار والزمي قيام ليل
بإذن الله ربي يفرح قلبك
وبشري كل ما تذكرتك ادعيلك
واي خدمه انا اختك
وخليك دايما متفائله بالله وعيشي يومك
ويلي يروح اروح من عمرك
اي والله تكفين ياخيتي احتاج دعاء والله يفرح قلبك مثل م وسعتي صدري ب هالرد 😔💕💕
26-04-1439 هـ, 12:45 صباحاً

اقتباس مشاركة  (Rawanz)
حاولي حبيبتي تصاحبين امك فضفضيلها
ربنا يفرج همك
حااااولت بس وش كان الرد (انقلي شوفي اخوانك والبيت فكيني من خلقتك يالفشيله ووووو كلام وربي يكسر الخاطر الله يعن وربي م باليد حيله💔
26-04-1439 هـ, 12:48 صباحاً

الساعة الآن 07:21 .