مخزون التبويض هل هناك من مر بالتجربه

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
عزيزاتي واخواتي في المنتدى حبيت استفسر منكم
انا عملت طفل انابيب و لكن بعد سحب البويضات لم يتم التلقيح في المعمل لعدم جودت البويضات وهذي ليست المره الاولى لي بهذه التجربه القاسيه ولله الحمد
وطلب مني الطبيب تحليل المخزون وفيتامين دال و بي ١٢ وقال اذا نازل المخزون ف الافضل ماتحاولي عمل طفل انابيب ابدا نفسيتي و جسدي تعبانين واملي بالله كبير مع العلم عمري ٣٣ و لي ١٢ سنه زواج
حبيت استشريكم يا اخواتي هل ممكن الحمل في حال نقص للمخزون و هل سمعتم بتجارب ناس قريبه منكم حملو مع نقص المخزون وماذا ممكن ان افعل لو بالطب الشعبي
لا تحرموني دعواتكم
واسال الله لي ولكم الاجر و الصبر والسلوان على قضاءه وان يرزقنا بما افضل مما نظن ولا يرحمنا الذريه الصالحه
66
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0ouri20
jo0ouri20
اذا المخزون نازل بتكون حالتك حقن مجهري انا بعمرك بعد مالقوا غير بويضه والباقي حويصلات فاضيه الدكتور قال مالي غير يسحب البويضات اللي يلاقونها على مرحلتين يجمع البويضات ويلقحها ويرجعها في أمل ياقلبي لاتاخذين بكلام هاالدكتور هو عموما اذا نازل المخزون راح يرتفع هرمون FSH عندك الحجامه والقسط الهندي والرقيه وماي زمزم تعالج وربي يرزقك ويرزقني باالذريه الصالحه
لصبر اجر
لصبر اجر
اذا المخزون نازل بتكون حالتك حقن مجهري انا بعمرك بعد مالقوا غير بويضه والباقي حويصلات فاضيه الدكتور قال مالي غير يسحب البويضات اللي يلاقونها على مرحلتين يجمع البويضات ويلقحها ويرجعها في أمل ياقلبي لاتاخذين بكلام هاالدكتور هو عموما اذا نازل المخزون راح يرتفع هرمون FSH عندك الحجامه والقسط الهندي والرقيه وماي زمزم تعالج وربي يرزقك ويرزقني باالذريه الصالحه
اذا المخزون نازل بتكون حالتك حقن مجهري انا بعمرك بعد مالقوا غير بويضه والباقي حويصلات فاضيه...
الله يجزاك خير اختي جوري عطيتيني امل ان شاءالله ربي مايجعلنا من المحرومين
انتي طبيبك مين ؟؟
انا طبيبي بندر العبدالكريم في الحبيب
شيح وريحان
شيح وريحان
ان شاءالله ربي يكرمك ويرزقك باالااولادوالبنات ويعطيك لين يرضيك لاتايسي من رحمه الله رب العالمين قادر علي كل شيء استغفري ودايماكرري لاحول ولاقوه الا بالله وياذاالجلال والاكرام اكرمني وادعي في سجودك بالذريه وربي قريب مجيب سبحانه
أحلامي يقين
أحلامي يقين
رفع
الله يرزقك من غير حول منك ولاقوه يارب
لصبر اجر
لصبر اجر
ان شاءالله ربي يكرمك ويرزقك باالااولادوالبنات ويعطيك لين يرضيك لاتايسي من رحمه الله رب العالمين قادر علي كل شيء استغفري ودايماكرري لاحول ولاقوه الا بالله وياذاالجلال والاكرام اكرمني وادعي في سجودك بالذريه وربي قريب مجيب سبحانه
ان شاءالله ربي يكرمك ويرزقك باالااولادوالبنات ويعطيك لين يرضيك لاتايسي من رحمه الله رب العالمين...
اللهم امين الله يستجيب مادعيتي