صباح الخير حبايبي كيفكم يارب بخير
انا جيتكم اليوم ومعاي عرض لكم عليك الهدايا ومن اختياااااارك وعلي التغليف كييييييييييييييييييييييييييييييف
انا راح انزلكم رابط لشركة عطور عود وكريمات ودهن(شركة عطرجي)
اختاري العرض الي يناسبك انا مستعده اوفره لك اي نوع عطر انتي تبينه او مجموعة هدايا انتي تختارينها لشخص معين
وانا اغلفها بشكل فني رائع عند متخصصه بالعمال الفنيه وانا راح اوريك صورتها قبل مارسلها لك عجبك التغليف على عيني وراسي ويروح لك
اما اذا ماعجبك من عيوني نغلفه بشكل ثاني وكمان نرسله لك
بالنسبه للاسعار خلبيها عالخاص
بس اتمنى ان العرض اعجبكم خاصة ان هالشركه معروفه بعروضها واسعارها الجناااااااااااااااااااااااااااان
وممكن تحصلين هديه مجانيه بالاخير
وبالنسبه لي انا من المدينه والتوصيل لاي مكان تبينه عن طريق شركة الشحن وتحياااااااااااااااااااااتي لكم
17-01-1427 هـ, 04:59 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وهذا رابط الموقع ماعليك لا انك تختارين الي تبينه وتقولين لي عليه وانا تحت امرك
والصراحه وعن تجربه الكريمات والعطور كشخه وتنفع هدايا مميزه وانا جربت نوعيات كثيرة منو الريحه جدااااا مميزه
اتفضلي هذا الرابط
http://perfumes-world.com/
17-01-1427 هـ, 05:53 صباحاً

يعني تقدرين تجيبين لي من منتجات الشركه
لو اطلب منك وانا من المدينه وكم التكلفه
17-01-1427 هـ, 09:03 صباحاً

هلا حبيبتي اقدر اوفر الي تبين سواء كان مغلف (يعني تبينه هديه لاحد) او اشياء عاديه بس انتي اختاري وانا افهمك عالخاص
17-01-1427 هـ, 09:06 صباحاً

هلا حبيبتي اقدر اوفر الي تبين سواء كان مغلف (يعني تبينه هديه لاحد) او اشياء عاديه بس انتي اختاري وانا افهمك عالخاص
وكمان احب اخبر الاخوات اذا كانت تبي اي هديه من مجموعة كولايا سواء عطور او مكياج اواكسسوار اوعناية بالجسم ممكن تختار وتتغلف كهديه فخمه وعلى ضمانتي
واختي هند انا حاضرة لاي استفسار
17-01-1427 هـ, 09:10 صباحاً

الساعة الآن 09:58 .