تصريح وزير المالية سوف يكون دافعا لمعاودة السوق للارتفاع...إن شاء الله..((خبر مفرح

- حسب معلوماتنا إن الجهات المختصة استدعت مسؤولين كبار في مجموعة من البنوك للتحقيق فيما حدث حول تعطل أنظمة البنوك والتي تسببت في الهبوط القوي .......وهناك نية لمعاقبتهم حيث تسبب ذلك الأمر في خسارة البعض...

- الخبر المفرح الثاني إن الكثير لازال في السوق حتى إقفال السوق يوم الخميس فالجميع متعلق في ذلك اليوم سواء كبار أو صغار......كما يقول المثل : حشر مع الناس عيد........فالكثير لم يتمكن من البيع.....خاصة إن التصحيح جاء فجأة وعلى حين غرة.......

- التصحيح المنتظر حدث وسوف يكون هذا التصحيح نقطة إنطلاق للمؤشر إلى أرقام قياسية.....وهو أشبه بالتقهقر للخلف......استعدادا للانطلاق.....وتصوروا حلبة المصارعة في أسبانيا.........وكيف يتراجع (( الثور)) للخلف..........ويبدأ يثير الأرض برجله........وفجأة ينطلق بسرعة الصاروخ نحو المصارع.....

- إن الكثير من المضاربين قاموم بعمل تكتلات من خلال عدة محافظ للتخلص من أوتجاوز قضية 5% التي اشترطتها الهيئة ، فكثيرا مانسمع هذه الأيام عن مايسمى ( القروب))........وهذه مشكلة تم تجاوزها إذا كانت في الأصل مشكلة....؟؟؟!!!

- تحديد خصم العمولة بحيث لايحصل للمضارب خصم إلا بعد ثلاث أيام هو في الحقيقة من صالح السوق والشركات ذات التذبذب العالي وسوف نتخلص إن شاء الله من التعليقات اليومية والمستفيد في الغالب ((الصغار)) والمستثمرين سواء الصغار أو الكبار...

- ارتفاع حجم السيولة اليومية والشهرية والسنوية في السوق سوف يدفع السوق للاعلى وليس الأسفل ...ويتوهم من يقول : ارتفاع حجم السيولة هو ((عملية تدوير)).........فالحاصل هو دخول المئات يوميا في السوق وشيء طبيعي أن ترتفع السيولة.........وسوف تصل بعد فترة إلى 60 70 80 مليار...إن شاء الله...

- نتصور إن يكون هناك طلبات على النسبة القصوى للأسفل من أجل إيهام الصغار باستمرار الهبوط ومن ثم سلب أسهمهم والعودة وبيعها عليهم بأسعار مرتفعة ، فأرجو الانتباه لهذه الخدعة........

- في الختام ننصح بالشركات ذات التذبذب العالي في الارتداد وخاصة الشركات ذات الأسهم القليلة التي تمتاز بالارتداد القوي ......

- السبت إن شاء الله سوف يفتح السوق مرتفع وقد يكسر حاجز العشرين ألف نقطة..........خاصة إذا تخلصنا من العامل النفسي المرعب ...
[IMG][/IMG]
ان شاء الله

يعطيكي العافيه اختي
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
الله يعطيكي العافيه اختي
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
الله يجزاكي خيـــــــــر
كلنا متأملين بالأيـــام الجاية
وربنـــــــــــــــــــا كريـــــــــــــــم


اطمنو سوق ابو متعب بخير...
الله يحفظ لنا ملكنا من كل شر..
[IMG][/IMG]


الساعة الآن 08:02 .