جاوبوني افيدوني ابي رايكم وخبرتكم ولو سمحتوا لا تتأخرون هههه

ساعدوني

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يالله انك تحييهم

بنات بالنسبه لتحضير الماجستير :nerd:

بجامعه القاهره (التعليم عن بعد ) تتدرون عن قيمه هالشهاده وهل تعتبر اقل من شهادتي لو بجامعه طيبه او الملك سعود او الملك عبدالعزيز

هذا شي انا توي ما اخذت الوثيقه وما ادري عن معدلي واذا نازل بضطر اسجل بجامعه القاهره وادفع رسوم :crap:

وغير كذا انا كلمت المندوب اللي بالرياض وسألته قال عادي اقدر احضر بأي تخصص معقوله :freak6:

يعني انا تخصصي تربوي اقدر احضر بالمحاسبه مثلا (شكلي مافهمت عليه )

لاني كلمت المندوب اللي بالمدينه وسألته نفس السؤال قال ماادري بس ما اتوقع كلميني بكره واردلك

بس اللي يهمني الحين هل جامعه القاهره الحكوميه شي مميز وزين والا بس عالفاضي يعني بكره محد يعترف بشهادتي هنا
اللي تعرف احد درس فيها تفيدني
جاوبوني وربي بدعيلكم :(
6
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزااجيه
مزااجيه
الله يوفقك وربي ما ادري بس حبيت اسلم عليك وادعيلك ان الله ينولك مرادك
عيون صاين
عيون صاين
مزاجيه الله يرضى عليك دنيا واخره :27:
عيون صاين
عيون صاين
^
^
للرفع
نجمة الفجر
نجمة الفجر
ليش ماتبحثين عن معلومات عنها بالقوقل

بعدين اختي بصراحه انا اعرف ان اقوى جامعه عربية للدراسات العليا بعد الملك فهد للبترول والمعادن هي الجامعه الاردنيه بعمان والكل يعترف فيها ليش ماتدرسين بعمان لا وفيه سكن خاص للطلاب والطالبات ولما انزل الاردن اشوف كثير سعوديات منقبات عند الجامعه وصديقاتي 2 درسوا فيها البكالوريوس وموظفات رسميات من وزارة التربية والتعليم يعني شهادة معترفه جداجدا

تحياتي لك
عيون صاين
عيون صاين
نجمه الفجر يعطيك الف عافيه واذا على الجامعه الاردنيه لو عندهم مثل جامعه القاهره التعليم عن بعد بيكون مره احسن ..

لان جامعه القاهره بدرس وانا فبيتي عن طريق النت والاختبار فيه بالرياض وفيه بالمدينه وفيه بالشرقيه يعني الوضع سهل ..
.
يعني ماعندك فكره عن جامعه القاهره