الصراحه الفكره ممتازه
ولو من كل اماره مندوبه افضل بوااايد به الطريقه هي بتربح والبنات بيربحون لان بتقل قيمه الشحن
انا من اكثر الاسباب الي تخليني اتردد في الشراء هو الشحن لاني لو بشتري بميه بضر ادفع خمسين بعد للشحن والتحويل يعني نص قيمه البضاعه احسه واايد خصوصا اذا بشتري شي بسيط
لكن لو وحده اتجمع الطلبات بدل ما ندفع هالمبلغ بندفع اقل وبنتجمع في مكان معين وبنستلم الطلبات من عندها
واتمنى ان ما اكون طولت عليكم
انا اقترح ان كل تاجره اتيمع طلباتها واطرشهم مرتين في الاسبوع للمندوبه عن طريق وحده من البنات او عن طريق شركات الشحن

بهالطريقه الشحن بيكون اقل

والمندوبه تقوم بتوزيع الطلبات على منطقتها

ها شرايكم؟
وانا بعد عيبتني الفكره وانا شخصيا اعرف وااحد وااايد محتاج ممكن يرسل لكم باي اماراه اهو حاليا يطرش لي الخادمات لكل الامارات واي وحد من الخوات التاجرات ممكن تراسلني وانا برسله اذا اهي مستحيه تكلمه
لاول مـــــــره بالمنتدى @الدلـــكه الســـودانـــيه @بياض+نعومه+ازال

[grade="4B0082 4B0082 800080 800080 FF1493"]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وأنا موافقة بصراحة

لأنها الفكرة وااايد حلوة

--------------------------------------

ختيه اريام2

فديتج إن شاء الله من توصل طلبيات التونيك الفرنسي

سواء الدفعة الأولى أو الثانية

بشوف البنات اللي يبن المندوب هو اللي يوصل لهن وبخبرج

ربي يحفظج

[/grade]

انا وياكم خواتي بس ساعات نحن نطلب البضاعه على حيب طلب البنات...فلازم نستلم المبلغ علشان الضمان...فهل البنات بيحولون المبلغ بعدين انشوف موضوع الشحن لأن في بنات يقولون احجزي لي و آخر شي يطنشون و اتكونين انتي مشخره وطالبه...شو رايكم في هل النقطه انا وحده ما اعتب الحجز حجز الا اذا حولت المبلغ...

الساعة الآن 03:08 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏