السلام عليكم

اختي الاسعار بتعمد عالمصدر مب كل البنات اييبون البضاعه من نفس المصدر..وشي بنات هم اييبون البضاعه من الخارج ففي الحاله ما بيكون عندها تكلفة للشحن اما البنت اللي بتطلب من برع لازم تدفع للتحويل و الشحن..
شكرا الغاليه ع مرورك وردك
مشكورة حبيبتي على الموضوع .... أنا بعد حبيبت أتكلم عن نفس السالفة ... تصدقين أنا اشتريت شي ( ما بذكر شنو هي ) من المنتدي .... بعدها بفترة لقيت نفسها في السوق وبسعر أرخص أرخص أرخص بكثير .... والله تندمت ...

أحب عزيزتي أضيف شغلتين بعد ... هم الشحن و المبالغة في وصف المنتج أو البضاعة .... الشحن المفروض التاجرة تتحمل الشحن .... لإن إذا فرضنا نبي نشتري شغله في النت أو في أي مكان .... الشحن يكون على حساب التاجر ... بصراحة اول مرة اسمع إن البائع يدفع فلوس الشحن .... المفروض التاجر يتحمل كل هذا ... لإن الربح إللى بجيله من ورا هذي البضاعة كبيرة .... أنا ما أحسد ولا شي ... وأقول ما شاء الله و الله يوفقهم ويرزقهم بالرزق الحلال ...

والشغله الثانية المبالغة في وصف البضاعة ... ولما تشوفينها ... صدق ما تستاهل كل هذا ... وهذي بعد استوتلي موقف ... اشتريت من المنتدي بعد وصف التاجرة للبضاعتها وطبعاً أنا آخذته لإني وثقت فيها ... بس طلع البضاعة مب شي ... الله يسامحها ..

أتمنى إن ما يزعل مني حد .... الأخت الكريمة فتحت باب للنقاش ... وحبيت اقول الشغلات إللى استوتلي ...

السموحة ،،،
اختى
اشكرك ع ردك القيمه
وفعلا المبالغه فى الوصف ملحوظه جدا ...

وبالنسيه للشحن اختى اقل شى لوكان التاجره تتحمل نص الشحن ...
لان فى كل الاحوال احنا الى خسرانين فى النهايه لان احيانا يكون سعر السلعه معقوله بس بعد اضافه قيمه الشحن تكون السعر مرتفه
اتمنى بجد انهم يراعونا بها الشى

والسموحه

الساعة الآن 11:31 .