أخواتي الكريمات بنات الإمارات أسعد الله أوقاتكم ...

حبيبات ألبي أنا من فترة ثلاث أسابيع تقريباً وصيت على طلبية كريم الأساس المذهل ديرماكول من تركيا النوع الأصلي الأصلي أي و الله ... و أرسلت للأخت الحبيبة الغلا ربي يبارك بعمرها ... أرسلت لها كمية بسيطة و محدودة جداً منه روووووووعة و الله كلمة روعة قليلة عليه ...

و الآن وصلت الطلبية للأخت الحبيبة الغلا وهو موجود عندها الآن و الكمية محدودة جداً جداً لذلك أخواتي لحقووووووووووووو بسررررررررعة قبل ماتنتهي الكمية ونباشر الطلبية الجديدة بإذن الله تعالى ...

الكريم متوفر بأجمل درجتين و هم 211 و 212 و تناسب جميع البشرات ...

إنتاج جديد و معه صلاحية مفتوحة لنهاية عام ال 2007 بإذن الله ...

لا تتأخري أختي و سجلي طلبك بسرعة لأن الكمية محدودة والسعر مغرييييييييييييييي جداً جداً و الأصلي و الله بيااااااخد العقل ...

للطلب ولمزيد من المعلومات أكتبي إستفسارك هنا في هذا الموضوع أو راسلي الأخت الحبيبة الله يبارك بعمرها الأخت الغلا على الرابط التالي :

لإرسال رسالة خاصة مباشرة إلى الأخت الكريمة الغلا الله يجزيها الخير , ماعليكي سوى الضغط هنا مباشرة و مراسلتها أضغطي هنا أختي الكريمة ...

لكم مني أخواتي الحبيبات أطيب و ارق تحية و احجزي أختي حبة لون 211 و حبة لون 212 و امزجي اللونين و تمتعي ببشرة مذهلة و صافية بإذن الله خالية من أي عيوب و مابتندمي بإذن الله الواحد الأحد .....

اقتباس مشاركة  (ام كميل)
بصراحه انا استخدمته اساس ديرماكول مرررة روعة

يخلي البشره مخمليه ناعمه ويكفي تحطينه مع روج وكحل وتصيري نعومه

اقتباس مشاركة  (sarok2)
والله يستاهل المدح بصراحه وايد حلووووووووو ويعطى تغطيه حلوة ويخفى العيوب

انتي من وين وكم سعره يالغاليه ؟؟؟
كود:
كود:
كود:
http://lafemmebonita.com/blinkies//Pregnancy%20and%20Babies/SDK_MomofBoys.gif
اقتباس مشاركة  (راعيه مارك)
انتي من وين وكم سعره يالغاليه ؟؟؟
أهلين حبيبت ألبي منورة

أنامن سورية حبيبت ألبي لكن هو موجود الآن عند الأخت الغالية الغلا الله يجزيها الخير أنا أرسلت لها طلبية من الشام و هي موجود عندها الآن كمية معينة و لو حبيتي تطلبي حبيبت ألبي لحقي حالك لأن الكمية محدودة جداً بسررررررعة ياعيوووووووني راسلي الأخت الغلا على الرابط التالي إضغطي هنا أختي الكريمة

ولأي استفسار آخر حبيبتي أنا بالخدمة

الساعة الآن 03:55 .