بائعة المسك

بائعة المسك @bayaa_almsk

كبيرة محررات

قريبتي عندها مشكله في بشرتها من تساعدني ارجوكم؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساكم الله بالنور والسرور .. واذا صبح صبحكم الله بالخير والسعاده يارب ...

اخواتي الحبيبات ... ممكن مساعده ضروريه قريبتي بشرتها حساسه مره .. اهي بشرتها تكون حلوه وخاليه من اي مشكله إذا كانت بشرتها نظيفه بدون ماتحط عليها شيء لكن اذا حطت اي كريم اساس وفوقها البودره بعد خمس دقايق بشرتها تجف وتطلع حسسيتها مره باينه وتتقشر بشرتها بشكل يشوهه منظر المكياج وهي تضايقت تقول ماخليت كريم اساس ماحطيته .. وش اسوي عندها زواج بعد اسبوع ومتضايقه من هالمشكله ماتدري كيف تحلها ... تحط قناع او اي شيء قبل الكريم اساس ؟؟ او هل فيه كريم اساس ينفع مع حالت بشرتها ؟؟ او ايش تسوي ؟؟

تكفووووووووووووون مين يحل هالمشكله جزاكم الله كل خير يارررررررب ...؟؟

:icon33: :icon33: :icon33:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسكين حالي
مسكين حالي
في كريمات تنباع توضع قبل المكياج وقبل الفاونديشن مخصوصه حق تشققات المكياج بس هذي انا ماتنفعني بقولج طريقتي وماراح تصدقين
قبل لا اضع المكياج احطي مسحات من الفازلين مسحه وليس قبظه يد،وتحطينها في الاماكن اللي ممكن يتشقق فيها المكياج مثل بين الفمين وجوانب الانف والفم نفسه شخطه وخل تحطي الميكاب وتشوف النتيجه
لا كريم ولا غيره هذا بالنسبه لي
ان شالله اكون فدتج ولا تنسينا من الدعاء
k_n
k_n
احسن شي انصحيها تحط عازل قبل المكياج
مثلا تنضف وجها وتدهنه دهن خفيف من بيبي اويل من جونسون وانشاءالله تفيدها بعدين تحط كريم الاساس واذا نفعت معاها قوليلها ماتنساني من دعائها
بائعة المسك
بائعة المسك
:icon28:
هلا والله وغلا بخواتي الحبيبات ( مسكين حالي ... k_n ) ....

جزاااااااااااكم الله الجننننننننننننننننننننننننننةااااااااكم الله الجننننننننننننننننننننننننننةااااااااكم الله الجننننننننننننننننننننننننننة يارب الله يرزقكم كل خير ويدخلكم الجنه من اوسع ابوابه يااااااااااااااارب العالمين مشكورات على المساعده والله انها تعبت من مشكلتها حيل واكيد راح تدعي لكم بكل خير تتمنونه ...

انا ادعيلكم من كل قلبي على هذي المساعدة السريعه .. الله يفرج كربكم يارب وينفس عنكم كل هم يصيبك ...آآآآآآآآآآآآآآمــــــيــــــــن يارب العالمين ..

وأي وحده ثانيه من الاخوات تعرف طريقه ثانيه لا تبخل علينا عشان يستفيدون جميع الاخوات وانا ابجرب هالطريقتين على بشرت قريبتي ويااااارب القاء الخير اللي اتمناه وتتمناه قريبتي ...

:icon33: <<<<<<<< من الفرح مو مصدقه
:icon28:
مسكين حالي
مسكين حالي
افا عليج الغاليه حاضرين للحلوين
بعد في طريقه ثانيه انها تسوي ماسك عباره عن روب + ملعقتين عسل وتخليه على وجهها لمده ربع او نص ساعه
وبعدين تغسله طبيعي وتحطي ماي ورد بقطنه وتمددها على الوجه كامل طبعا قبل المكياج بفتره
وان شالله راح يثبت المكياج ولا بيتاثر بتشقق او غيره
عصفورة78
عصفورة78
ياقلبي استخدمي كريم صوغر من البحر الميت قبل المكياج او بشكل دائم اذا حبيتي وهو عبارة عن تفتيح ومرطب ومغذي للبشرة يحتوي على فيتامين هـ يمنع تأكسد الجلد خالي من اي مواد كيماوية ولامعطرات وعلاج للبشرة الحساسة

وبرسلك على الخاص رقم الجوال