يابنات الكويت ساعدو اختكم في الله

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبايبي يابنات الكويت .......... لما نروح انا وزوجي دائما للسينما يكون في كشك يبيع نفيش وبيبسي ويبيع بعد نوع من البطاطس الشيبس حلقات مثل لييز في صحن بلاستك شفاف هذا الصحن مقسم و فيه عده انواع من الصوص ........ لون ابيض ... ولون برتقالي على ما اعتقد فيه طعم جبنه ......... وكذلك فيه فلفل اخضر مقطع حلقات اظنه مخلل فلفل ............ اكيد تقولون وبعدين الزبده ........ الزبده ابي طريقه الفلفل الاخضر كيف خللوه ..لانه ما فيه طعم خل و حار مره وفيه شويه ماي هذا اللي يخلي طعمه حلو .... وابي طريقه النوعين من الصوص لأني حاليا مقيمه بالرياض وزوجي كل شوي يذكرني فيه اذا قعدنا عند التلفزيون وانا اموت من القهر وقلت ما فيه غير خواتي من منتدى حواء يساعدوني ........ بلييييييييييز لا تطولون علي .
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
هلا اختي فهمت قصدك الي عند السينما بس عاد الشكوى لله اصبري انتي وزوجك لو حابينها بالسينما :( .. مافي الا انك تشترينها وعلى التلفزيون زي ماقلتي :)

انا مو من الكويت بس اتوقع تقصدين الرانش والصوص الاحمر والجبن التشيدر الذايبه وهذي من انواع الديب ((التغميس)) مع الناتشوز والشيبس
الابيض هذا رانش يمديك تشترينه من السوبر ماركت من قسم صوص السلطات ويجي اسمه رانش ابيض او رانش عادي ... الصوص الاحمر هذا صوص طماطم ومعه ريحان ومنكهات .. الجبن التشدير الاذيبه يمديك تاخذينها من قسم المعلبات عند صوص البيتزا والفلفل المخلل اسمه هاليبينو مااعرف كيف يخللونه بس برضوه من قسم الاجبان بالكيلو ينباع في اي سوبر ماركت ...
وانتي بالرياض شوفي بندة والدانوب سمعت انه فتح فرع بالرياض زوريه وتلاقين الاشياء ذي

وفيه كشك في الاسواق وملاهي الصغار يبيع زي الاشياء ذي اسمه خفيف ناتشوز ومعه انواع الديبز الي ذكرتها لك

وبالتوفيق
علبة قيمر
علبة قيمر
مشكوره ياعيوني ما قصرتي بس ما تعرفين كيف الطريقه
vanilla babe
vanilla babe
لا والله مااعرف اشتري الصوص جاهز :)

والسموحه منك :)
علبة قيمر
علبة قيمر
لوسمحت ممكن تقوليلي شنو اسم الشيبس اللي معاه لاني لقيت انواع كثيره وماني عارفه وينه ...... هو ما يكون له طعم معين علشان راح يكتسب الطعم من الديبز اللي معاه ........ والشئ الثاني الجبن شيدر اللي قلتي عليه ذائب ولونه برتقالي ساده من غير اي اضافات من الخضار طيب شنهو اسمه بالظبط ........ لاني الاقي نفس الوانه بس فيها خضار صغيره .......
ثالث شئ الصوص الابيض مو طعم الرانش لا هوثقيل مثل المايونيز وتقريبا مثل طعمه ........ اما الفلفل فرحت وجبته ........ مشكوره ما قصرتي
*المسافرة*
*المسافرة*

ينقل لأطباق حواء

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸