شكرا حبيبتي خواطر على ردك فرحتي قلبي وانا في غربتي
انا زوجي صحيح ابيييييييييييييييييييييييييييييض بس الحمد الله مش اشقر مره يعني عسلي الحمد لله بس العيله فيها عروق ملونه يالله يمكن يطلع في العيال انا لسا ماعندي عيال ادعيلي ربنا يرزقني ذريه صالحه هذا اهم من الشقار والبياض والله
انا مااقدر اجي جده لغايه ماالاقي وظيفه لزوجي لانه ماحيرضى يجيبني بدون مايكون في سبب يعني لازم نلاقي شركه ونتفق معاهم من هنا بعدين الله يسهل
والله اني قرفت من اللون الرمادي في هذه البلد كل يوم مطر كل يوم برد كل يوم ظلام ماتطلع الشمس الا في المناسبات حتى يوم العيد مطر وبهدله الحمد لله على كل حال
ساعدوني الاقي شركه مناسبه
شكرا حبيبتي خواطر والله يجزاكي خير اختي
21-01-1427 هـ, 04:23 مساءً

ما أقول الا الله يوفقج

انا اماراتية بس رائي من رأي الخوات ... مادام زوجج اجنبي إن شاء الله بيلاقي وظيفة
وخليه يقدم في شركات البترول السعودية( يتواصل معاهم بالنت)

والله يوفق الجميع

والسموحة
21-01-1427 هـ, 09:32 مساءً

على العموم حبيبتي مثل ماقالوا البنات قدموا على الشركات الكبيرة والمعروفة .. مثل ارامكو بينبع وهذا موقعهم وبالتوفيق ان شاءالله ..
www.aramco.com
وبشرينا بأي شي جديد .. حنا بالانتظار .. وبالتوفيق ان شاءالله ..
21-01-1427 هـ, 10:20 مساءً

الله يصلح حالك ويوفقك وتلاقون وظيفه وترجعين لبلدك
بلد السلام والاسلام سالمه غانمه بإذن الله والله الله بالبريطاني
نفسي احكيلك عن البنت السعوديه اللى متزوجه بريطاني مسلم ايش جرى لها بعد ماجت للسعوديه بس اخاف تتشائمين معن مافيه مقارنه بين الناس وتفكير كل واحد مختلف عن الثاني
بس بطلت احكيها والله متعاطفه معها واهي ماتعرفني بس قريت عنها في الصحف الله يكون في عونهاويساعدها
22-01-1427 هـ, 01:52 صباحاً

يا اختي صاحبة الموضوع اذا كنت على يقين ان زوجك يبي يجي البلد ويخدم دينه لان على كلامك انه مسلم وممكن يخدم الامة الاسلامية بعلمه وانت محتسبة لذلك فان شاء الله ييسر الله امورك
22-01-1427 هـ, 12:11 مساءً

الساعة الآن 04:17 .