الهولية مين قوليلي لو ع الخاص خخخخخخخخخخخخخخخ

خليه يشوف ارامكو
؟؟؟؟؟؟؟؟

يدير اعمال تاجر مرة وحده

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولي يتوظف في شركة يلاقي اي وظيفة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع من اوله علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تزعلين ياقلبي بس انا صريحة جدا

تحياتي
لااله إلا الله محمدا رسول الله

استغفر الله من كل ذنب وخطيئه ولاحول ولاقوة إلا بالله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لاخواتي اللي ردوا على رسالتي
اختي الهوليه شكرا عزيزتي على ردك وعلى الموقع بس هو زوجي مايبغى مكان فيه اختلاط وانا اعرف انه ارامكوا في الشرقيه فيها اختلاط بس جزاكي الله خير على ردودك
اختي ام رنو انا زوجي مايبغى يشتغل هناك الا عشان انا اكون جنب اهلي ولا هوا مرتاح في بلده حتى الدين هنا ماشاء الله ناشط جدا وللعلم انا موظفه هنا في لندن وكمان منقبه والبس عباءه على الراس ؟؟؟؟؟
المشكله ان الناس دايما تفكر انه اللي اتزوج سعوديه يريد يستغلها والله هذه الفكره خاطئة ومايجوز الناس تتهم المسلمين علشان وحده واللا اثنين صار لهم مشاكل مع ازواج اجانب عموما شكرا على ردك اختي بس حبيت اوضح لك المسأله
جزاكي الله خيرا

ا
اختي سباقيتي
شكرا على ردك
ولا علامه استفهام ولا حاجه ياستي بس انا لاني اعرف ناس كثير كانوا جايبين اجانب غير مسلمين يديروا تجارتهم داخل وخارج البلد ويطلبون بالطلب غير سعودي ويكون دارس بره عشان كده وضعت الاقتراح مو معناته انه ابغاه يدير اعمال رجل اعمال عشان ينهبه الحمد لله انا زوجي هنا في نعمه والحمد لله مو ناقصه شي بس انا اللي حابه اكون في بلدي ووسط اهلي وناسي
والله اخواتي مستغربه ردودكم الجافه ماني فاهمه ليش هذا الهجوم على الناس والتفكير السيء والله حسيت اني ندمت اني استشرتكم وطلب معونتكم سبحان الله هذه اول طلب مساعده ليه الاقي كل هذه الهجمات
عموما جزاكم الله خير
موكا
حبيبتي
عندك
مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في رابغ
ينساب في ينبع
وشركات كثيرة

وتفضلي هالروابط

دليل الشركات - جدة

الشركات الممتازة

شركات عالمية بالسعودية

رجاء ادعي لي احصل وظيفة تناسبني