حبيبتي موكا
انا شاركت قبل كذا بموضوعك
وبصراحة الاخت هنونة والهولية الله يرج ابليسها من جد فلته ماقصرو وماعندي الي اضيف على كلامهم
بس حبيت اقولك لحد يهمك والكلام الي يضيق صدرك ولا كأنك سمعتيه
والله يوفقك ويفرج كربتك ويحققلك الي تتمنين انتي وزوجك عاجلا غير اجل

ويااااارب الاقي لي وظيفة انا بعد
ماعليكم من التوقيع توي متخرجة بس كل ماقلت بغيره اكسل
اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين
اللهم انتا عضيدنا وانتا نصيرنا بكا نحول وبك نصول وبك نقاتل

[IMG][IMG]http://www.*****.com/Ticker/im/61.36/50/59.09/ruler-29/icon-2.png[/IMG][/IMG]
اختي قطر الندى 2005 لازم تصيري 2006 عشان احنا دحين في 2006
تسلمي حبيبتي على ردك والله يوفقك بوظيفه حلوه زيك وتنبسطي فيها وتلزقي فيها ماتخرجي منها يارب
هذا الرد الثاني على موضوعك ،

لأنك كسرتي خاااطري وحبيت اتعاطف معك ، لأن بودي ترجعي وتعيشي مع اهلك ،

شوفي خليه يقدم على ارامكو وان شاءالله راح تقبله ،،،

صحيح الظهران فيهااا اختلاط ماأختلف معكم ،،

لكن فيه مناطق ثانيه مااافيها اختلاط ،، ابوي يشتغل بشركة ارامكو بالأحساء ومكان العمل اللي يشتغل هو فيه مافيه نساء ابداً ،،

انتم اسألوا عن الأماكن اللي مافيها اختلاط ، عندك مثلا السفانية هذة منطقة عمل وماظن فيها اختلاط ،،

خليه يتوكل على الله ويقدم على الشركة ،، الله يوفقه ويارب يلاقي ووظيفة بأقرب وقت ، ويارب يرزقك بالذرية الصالحة ، بالقريب العاجل ياأرحم الراحمين ،،

ادعيلي حبيبتي بالزوج الصالح والوظيفة
شكرا اختي نادره الوجود على ردك جزاكي الله خير
والله لو تشوفين الامطار اللي كل دقيقه تنزل والظلمه اللي هنا من جد خاطرك ينكسر انا ابغى ارجع اشوف الشمس زي اول يارب عشان كده لو الاقيله وظيفه هناك اخليه يضحي بوظيفته وحياته هنا ويروح معايا يارب الله يوفقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يارب
هلا اختي موكا الله يوفقك في حياتك
بس يا قلبي حنا شبابنا الي يعانون من البطاله ما حصلوا وظايف تبين تلاقين وظيفه لزوجك الغير سعودي خلي شبابنا يتوظفون هم اولى
وهو بلده وخير بلده اولى به
من رأيي الزوجه تكون مع زوجها وين ما راح طالما هذا قدرك الي قدره ربي لك اصبري عليه مأجوره من الله
اخيرا اقول يا حبي لديرتنا ديرة التوحيد ويا حبي لترابها الله يساعدك على بعدها ...
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ومداد كلماته وزنة عرشه

الساعة الآن 03:23 .