اقتباس مشاركة  (نـــواره)
عزيزتي أنا بغيت من عطر الشيخ ومجموعة السيااارة وأجرب عينااات من العود والدخووون فياريت التفااااصيل
اختي طرشتلج على الخاص
اقتباس مشاركة  (omnoof)
عزيزتي أنا بغيت من مجموعة السيااارة كم السعر كيف اتواصل معاج
طرشتلج تفاصيل الاستلام

والسعر 60 درهم
الغالية انا بغيت مداخن السيارة
بدون المجموعة ممكن ؟؟
اذا ممكن فابغي 8 حبات من المداخن
و ياريت تطرشين لي رقم حسابج و طريقة الاتصال
اقتباس مشاركة  (جنااااان)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي بنات الإمارات حابة أخبركم انه تتوفر عندي كمية من كريم بودرة الياسمين الرائعة وكريم حواء وأساس الديرماكول الأصلي.
والكريمات كلها أوفرها لكم عن طريق الأخت **المحبة للخير** جزاها الله كل خير وطبعاً مثل ما تعرفون منتجاتها غنية عن التعريف وكلها مضمونة وأصلية100% .

كريم بودرة الياسمين

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتبييض و تفتيح الجسم و المناطق الداكنة و توحيد لون الجسم بإذن الله تعالى , مفيد جداً و رائع وطبيعي 100% و طريقة إستخدامه سهلة جداً , النتيجة تبدأ بالظهور إن شاء الله بعد أسبوعين من الاستعمال المنتظم و الكل رح يلاحظ الفرق , هذا عدا عن أنه مرمم للجلد و مفيد للبشرة جداً جداً ...
والكثير من الأخوات جربوه هنا في المنتدى عن طريق الأخت المحبة للخير وكتبوا تجاربهم و كل التجارب كانت ناجحة بفضل الله تعالى.

الكريم متوفر بنوعين :
بزيت الخس النقي و النضر, و بزيت اللوز الأصلي الفاخر . الفرق بين زيت الخس و زيت اللوز هو أن زيت اللوز فيه فوائد أكثر للبشرة و فيتامينات و زيت الخس مفيد جداً أيضاً و يطري البشرة بشكل رهيب , لكن زيت اللوز سعره أغلى من زيت الخس و كلا النوعين نتيجتهما واحدة بإذن الله لكن إختيار الزيت يعود لرغبتك الشخصية.

وكريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت

سعر العلبة 45 درهم فقط تحوي حوالي 100 جم أو اكثر

واللي تحب تاخذ كمية طبعاً لها سعر خاص جداً

وان شاء الله بحط لكم صورة العلبة في أقرب فرصة.

كريم حواء

]

ويمكن استخدامه أيضاً بدل مزيل العرق و للمناطق الحساسة فيعطي رائحة خفيفة و يزيل اللون الداكن مع تكرار الأستعمال و ستلاحظون عند تلييف الجلد بالليفة و الصابون بالحمام تفتت الجلد الداكن و لكن يحتاج لوقت ليزول حسب لون الجلد و ممكن أن يستعمل ككريم أساس بخلط القليل منه مع قطرات زيت اللوز أو زيت السمسم لينتشر على الجلد بسهولة
و ممكن دهن الجلد بالكامل في الحفلات و المناسبات به و لونه حلو
ممكن أن يستعمل كريم حواء كواقي شمس أيضا

سعر كريم حواء 20 درهم فقط

أساس الديرماكول

متوفر عندي أيضاً كريم الأساس الرائع ديرماكول , وكلمة روعة قليلة عليه , تغطية ممتازة و إخفاء مذهل لعيوب البشرة , يعطي لون حيوي للوجه , و إستخدامه رائع , ثابت على البشرة حتى لو تبلل بالماء ويتوحد مع البشرة بعد عشر دقائق تقريباً يعني رااااااائع بكل معنى الكلمة .

سعر الكريم 45 درهم، ومتوفر بالدرجتين 211 و 212

وأعتذر للأخت **المحبة للخير** للاقتباس من موضوعاتها.

وعرض خااااااااص لفترة محدودة

علبة كريم الياسمين + علبة كريم حواء + أساس ديرماكول
بـــ 100 درهم فقط
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
الغالية انا بغيت مداخن السيارة
بدون المجموعة ممكن ؟؟
اذا ممكن فابغي 8 حبات من المداخن
و ياريت تطرشين لي رقم حسابج و طريقة الاتصال
طرشتلج التفاصيل عالخاص.

الساعة الآن 02:08 .