اقتباس مشاركة  (zoli)
السلام عليكم بنات حواء

بغيت اسال متى تبين نتايج هالكريم لانه صار لي استخدمه اسبوع و شوي يعني بكمل اسبوعين السبت الياي.

بغيت اعرف انا اصلا ما كان في ويهي حبوب بس لاحظت انه طلعتلي حبوب مع استخدام هالكريم فشو معناة هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باختصار عندي نمش و آثار حبوب و استخدم هالكريم على اساس انه ويهي يصفى على الاقل من آثار الحبوب بس خبروني عن المدة اشكثر يبالي ؟؟؟
و شاكرتلكم جميعا
هلا اختي طولي بالج لان البشرات تختلف و خاصة ان الكريم طبيعي مش كيماوي لهالسبب تحتاجين صبر و ان شاء الله تشوفين اللي يرضيج ....
اقتباس مشاركة  (zoli)
السلام عليكم بنات حواء

بغيت اسال متى تبين نتايج هالكريم لانه صار لي استخدمه اسبوع و شوي يعني بكمل اسبوعين السبت الياي.

بغيت اعرف انا اصلا ما كان في ويهي حبوب بس لاحظت انه طلعتلي حبوب مع استخدام هالكريم فشو معناة هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باختصار عندي نمش و آثار حبوب و استخدم هالكريم على اساس انه ويهي يصفى على الاقل من آثار الحبوب بس خبروني عن المدة اشكثر يبالي ؟؟؟
و شاكرتلكم جميعا
هلا وغلا حبوبتي

اختي الغاليه
اتمنى انك بعد ماكلمتيني تكونين عرفتي الغلط الي كان بستخدامك

للكريم وتمنااكون افدتك

صادق ودي لك
شو السالفة البنت كلمتج ؟ انزين فديتج ابغيج شوي على الخاص المجروحة اللي ان شاء الله ما تنجرحين في حياتج قولي امين
اقتباس مشاركة  (*الجوهرة*)
شو السالفة البنت كلمتج ؟ انزين فديتج ابغيج شوي على الخاص المجروحة اللي ان شاء الله ما تنجرحين في حياتج قولي امين

هلا فيك يدبدوب
ايه ياقلبي كلمتني وطلع هي تستخدم الكريم بطريقه خطاء

واناابيك ادخلي ضروري او افتحي جوالك

هههههههههههههههه
هههههههههههههههه يا المجروحة اتريا ردج لاني خلاص مش آدرة استنا اكثر من كذه <<<<<<<<< تحولت

الساعة الآن 04:12 .