المشتاقة الى وطنها
السلام عليكم عزيزتي
الحقيقة انا ايضا ابني مدمن توم جيري بشكل لايوصف يعني النهار كله يتفرج على الفديو افلام توم وجيري وبعدها يركض على الكومبيوتر وايضا توم وجيري وهذه اول مرة اسمع ان هذا الكارتون ممنوع لان هنا يوجد قنوات كارتون خاصة تعرض افلام كارتون على مدار اليوم ويعرضون فيها توم وجيري بكثرة , وحتى قبل فترة حكيت للطبيبه عن ابني ومدى تعلقه بتوم وجيري ولكنها لم تقل كلمة واحده حول ان هذا الكارتون المفروض مايشوفوه الاطفال او انه غير جيد مع العلم هنا الاهتمام بالطفل له الاولويه في كل المجالات . فاطمئني حبيبتي
lonely4e
lonely4e
لا في كرتون قد ما بدك , الا توم وجيري , والله السبب ما بعرفه , لكن بعتقد لانه في شغلات بتخص الجنة والنار , وهي على ما اعتقد اعتداء على ديننا , الله يحميه ,,,
rania2003
rania2003
اختي والله انا ابني وبناتي مدمنين عليه
في قناه تبثو يوميااا
EM RAMY
EM RAMY
يعرض في قناة كارتون نت وورك ,,, هالقناة معظم افلام الكرتون فيها قدييييييييمة

ما اظن انها ممنوعة بالقنوات الاخرى ,,
بس القصة انه هلأ مليان برامج و افلام كرتون جديدة فبيعرضوا الجديدة بدل القديمة

اما انهم يمنعوها منشان اسباب دينية او اخلاقية فما اظن ابدا ,,, لانها ما بتفرق معهم و ما عندهم اعتبار لا لاخلاق و لا لغيره

اذا حابة اولادك يحضروا قنوات كرتون تعليمية ,, عندك البي بي اس كدز هادي ما منها خوف ابدا
يارب تنصرني عليهم
شكرا لكل الاخوات اللى ردو
واللى دخلو وماعبرو على الاقل مرو علينا وشمينا ريحتهم
على فكره يابنات مالاحضتو حاجه على الاطفال مدمنين توم وجيري؟؟؟؟

انا لاحظت على اختى الصغيره وابن صديقتى انهم يقلدونهم اثناء البث فى بعض الحركات!!!! وغير كذا فيها حلقات تخوفهم وتخليهم يحلمون فى الليل !!!! ويتكمون وهم نايمين!!!
والاشد من هذا النشاط المفرط والحركه الزايده والتخريب فى كل شى حوله لمجرد التخريب لا للاكتشاف
خصوصا بعد مايخلص المسلسل على طول او احيانا يقلدونهم فى بعض الاشياء والافكار
انا اختى اشوفها تنسي العصير قدامها وعيونها طايره فى الشاشه وحتى لو حطيت لقمه فى فمها ماتحركو كانه مافيها حبيبات تذوق كله ماغير مطيره عيونها
معقوله يكون توم وجيري ماثر على اولادنا لهدرجه واحنا مو حاسين؟ او بس اللى حولى انا؟؟؟
او يمكن تعودنا وصرنا نحسه شى عادى نشاطهم المفرط والحركه الزايده لانهم شبو معها وعلى ذا المسلسل؟؟؟
على فكره فيه مثل يقول من شب على شئ شاب عليه
الله يستر بس لان الموضوع مقلقنى