أم الحسين

أم الحسين @am_alhsyn

عضوة نشيطة

بحري ... سماوي.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الحلوات ....
عرس صديقتي بعد أسبوع وأنا ناويه ألبس فستان أزرق بحري مع أبيض...........
فــــــــــــــــــــــــــــاتح / فـــــــــــــــــــــــــــاتح
وهاذي أول مرة ألبس ألوان فاتحة للمناسبات لإنه ذوقي معروف دائماً(الغوامق..وبس)
المهم يا عزيزاتي أي لون شادوا أحط.....
أفكر أحط البحري على الجفن المتحرك والأبيض على الجفن الثابت ... ولكن كيف ألعب بالألوان علشان يبان الظل ضبابي مع أن كل الألوان فاتحة...؟؟؟؟
مع العلم بأنني أكره الظل البحري:11: :11: وإلا أيش رأيكم أعمل المكياج من تدرجات الوردي وخلاص ......؟؟؟
أرجوكم ساعدوني ترا ما في وقت :10: :10: :10:
7
2K

هذا الموضوع مغلق.

عصاقل مصاقل
عصاقل مصاقل
اهلييييييييين ام الحسسسين

اجل ناوية تغامرين وتخربينها وتلبسسسسسين لون فاتح

طيب يختي شوفى انا رايي اذا انتي بتغمقين الشدو خلى الروج فاتح

يعني مثلن تبين تحطين الشدو كحلى خلى الروج زهر

اسمعيني انا من رايي انتس تحطين شدو سماوي بس كثري كحل العين يعين خليه اسود مرةةة

علشان يعطي عيونتس طلة لان عيونتس بتصير فااااااااهية اذا حطيتي شدو سماوي واللى فوق الجفنن ابيض

اسمعي اقولتس حطي شدو سماوي على الجفن المتحرك وعلى الثابت ابيض وعلى حواف الجفن المتحرك خليه كحلى غامق او اسود علشان يصير ضبااااابي يعني زي التحديد

مدري فهمتيني ولا لا

علشان يعطي عيونتس نظرة غير لان لازم تغمقين شوي وخصوصن انها سهرة ليل

مدري هذا راييي

وشوفى انتي عااااااااااااااد

وسسسسسسسسسسسسسسسسسسلامي
daria
daria
اختي ام الحسين يا 100 اهلا.يا الغالية ما يفوتك ان لون البشرة والشعر ايضا يتحكمون بالوان ماكياجنا وطريقة وضعه .يعني مثلا انا اشوف انك انت لو بشرتك بيضاء يبقي ظل العيون اذا كان فاتح والروج روز.يبقي النتيجة شحوب مؤكد.لكنك بتحديد العيون ب(آي لينر ) سيزيد من جمالها وسيبرز الشادو .وبدلا من درجات الازرق
جربي الازرق الخفيف مع البيج ماستيك (العاجي).وعلي فكرة الان تحديد
الجفن السفلي من العيون لم يعد موضة كما انه يظهر المرأة اكبر من سنها.عموما درجات الوردي ستناسبك بشرطين:
1-ان تكون بشرتك سمراء او خمرية

2-ان يتم ادماجها-بعناية شديدة- مع درجات الازرق.

وربنا يتمم بخير:27:
نور الدجى
نور الدجى
ايوه صحيح فكرة
ليه ما تدمجين زهري مع كحلي ......
والله تطلع عيونك فلته
لكن بشرط ان تكون المسافه بين الرموش والحاجب طويلة
عشان تضبط هذي الطريقة
على فكرة انا احب احط كم لون للظل
لكن الشي اللي مجنني ومطير عقلي الكحل الغامق اللي يحيطون فيه العين شلون يسوونه ماني عارفة ورجاء اي وحده تعرف ما تبخل علي.
ولكم كل الحب
أم الحسين
أم الحسين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي العزيزات .... شكراً جزيلاً انكم جبرتوا بخاطري ورديتوا علي ...:19::19::19:
عصاقل مصاقل .... اي والله يا خويتي شكلي بخربها وبلبس فاتح وأنا متأكدة اني رح أشبع تعليقات من صاحباتي لإنه شئ غير متوقع أبداً....

daria عزيزتي بشرتي تميل للون الأصفر !!!!!!!!!!! وكنت أفكر إنه أدمج تدرجات الوردي مع اللون الأزرق الفاتح وااله يستر وشكراً على ردك.

نور الدجى .. أي والله فكرة يا الغالية ... أعتقد أنه هذا هو أنسب شئ ... أدمج اللون الوردي مع الكحلي ، بحيث أنه يذوب اللونين في بعض ولا يبين أيش هو اللون بالضبط
وأضع اللون العاجي تحت الحواجب ... وأضع روج وردي شفاف .... أعتقد إنه رح يطلع تمام .... قولي إن شاء الله....
شوفي يا الشيخة أنا رح أحكيلك طريقتي في الكحل الغمق للمكياج الضبابي إلي تسألي عنه .... حددي الجفن العلوي با(ال آي لينر ) بخط متوسط إلى آخر الجفن بعد أن تكوني وضعتي الشدو ... تأتي بفرشاة صغيرة وتعيدي بها على الخط الذي رسمتيه وكأنك تقومين بتوزيع اللون على الشادو ، وبعد ذلك تقومين برسم عيونك من الداخل بقلم كحل غامق ...وشوفي كيف بيصير ... أكيد قمر .......!!!
أتمنى إني أكون ساعدتك !!!!!!!!!!!!!!1
نور الدجى
نور الدجى
انشا الله ياأم الحسين تطلعين نجمة العرس
لكن انا ماقصدت انك تخلطين اللونين مع بعض لا لأن بيطلعلك لون غير هذولي اللوني
شوفي انتي اخلطي لون زهري مع كحلي يعني سوي تجربة للمكياج قبل
وانا قصدت انك تحطين لون زهري من الزاوية الداخلية للعين الى المنتصف او اكثر بقليل ثم تبدأي بوضع اللون الكحلي الى الزاوية الخارجية وعند المكان اللي يلتقي فيه اللون جيبي الفرشة اللي كانها اسفنجه وادمجي اللونين في هذا المكان عشان ما تبين حدودهم
هذا اللي قصدته
وبالنسبة للكحل الغامق اللون للظل اللي اكون حاطته اسود ولا اي لون ثاني مو مشكلة وبعدين لما اجيب الفرشاة الصغيرة اكون حاطه فيها اي لون اسود ولا بلون الظل اللي حاطته
وبعدين انتي ما حطيتي لون اسود تحت العين
واسفه تعبتك
ولك كل الشكر
هذا اللي مجنني http://www.nana.7p.com/005260.jpg