الغلا ........................

إن شالله بتسلم لألبي بارك الله فيها أشهد بالله أنها نعم الأخت و نعم الصديقة ونعم التاجرة الله يبارك فيها و يرزقها ربي من حيث لا تحتسب ... تعاملت معها أكثر من مرة و الحمدلله رب العالمين مابقول غير الله يجزيها الجنة أخت رائعة و الله ...

أما شقراوية ..............

تسلم لألبي أيضاً إنسانة رائعة ماشاء الله عليها رغم أني ما تعاملت معها بشكل مباشر كانت رايدة تطلب مني أغراض ... لكن الله يجزيها الخير و يكثر من أمثالها ....

و الله يوفقكم أخواتي الكريمات لكل خير و شكراً جزيلاً لصاحبة الموضوع على اللفتة الحلوة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

22-01-1427 هـ, 08:02 مساءً

اقتباس مشاركة  (أنـــــــثى)
اناااا تعااااااملت مع الاخت شقراااويه

وبصرااااااااحه الانسااانه هذي جددددددا محترمه وتعااملها كان اكثر من رااائع

وطلبت منها السكر وعجبني حيييييييل والحين من كلامك والله تحمست اطلب منى الاخت الغلا
لان اكييييد انها راااقيه بتعاااملها مثل شقراااويه
الله يوفقهم

واكيد بطلب عطووور فرنسيه منهم
حبيتي والله
انتي الي قمه بالاخلاق يابنات انا ما سويت الا الواجب وكلكم تستاهلون كل خيررررررررر

واذا تامرين اي شي من اغراض الغلـــــــــا عندي منها وانا مندوبتها بالسعودية
22-01-1427 هـ, 08:22 مساءً

اقتباس مشاركة  (** المُحبّة للخير **)

أما شقراوية ..............

تسلم لألبي أيضاً إنسانة رائعة ماشاء الله عليها رغم أني ما تعاملت معها بشكل مباشر كانت رايدة تطلب مني أغراض ... لكن الله يجزيها الخير و يكثر من أمثالها ....

و الله يوفقكم أخواتي الكريمات لكل خير و شكراً جزيلاً لصاحبة الموضوع على اللفتة الحلوة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

حبيبتي والله ولي الشرف اني تعرفت عليك ياقلبي
والجيات اكثر من الرايحات ومالي غنى عنك وعن بنات المنتدى الي مثلك وربي انك انسانه عزيزه على قلبي والله يشهد

والله يوفقك يااااااااارب ويرزقك من اوسع ابوابه
22-01-1427 هـ, 08:30 مساءً

ما شاء الله عليهن خوات عزيزات

ويستاهلن كل خير

وتعاملهن واخلاقهن الكل يشهد به

الله يوفقهن ويبارك فيهن ويرزقهن الحلال من اوسع ابوابه
22-01-1427 هـ, 08:43 مساءً

جزاك الله خير اختى جنان

وانتي والله نعم الاخت والي يتشرف الواحد بمعرفتهم

وماشاء الله سمعتك بالمنتدى نار على علم
22-01-1427 هـ, 10:55 مساءً

الساعة الآن 05:34 .