وأنا يا بنات يا ريت تكتبو طريقتى بالتعامل معكم خخخخخخخخخخ

رغم أنى مش تاجره طباخه
اقتباس مشاركة  (ريم الشارقة)
وحده كانت بتبيع سيارتها ابوي كلم اخوها و اتفقوا يتلاقون و الواضح ان ابوي ساومه على السعر (حقه الطبيعي كمشتري) اخوها خبرها .. حصلت منها مسج عبارة عن سطر واحد "إذا انتي مب عاجبنج السعر اللي عرضته ليش تطلبين تشوفين السياره اصلا" ؟؟ الله يهديها .. طولوا بالكم شوي على البنات يا تاجرات .. المساومة حق للمشتري .. ليش هالأسلوب؟؟

ما ابغي حد ياخذ مني موقف بس عشان البنات يتجنبون انهم يقعون في هالأخطاء .. و الله يوفق الجميع ان شاء الله ...

أريد اشكرج من كل قلبي انج ابديتي رايج بكل صراحه وشفافيه......
وانا من قريت ردج استانست....بس للاسف ماذكرتي اسمي فالسالفه...مادري كنتي ترين البنات يتخبرونج عن هالتاجره...منو ياترى؟... ولا تبين التاجره بنفسها تشرف وتقول انا المعنيه ؟؟

ع العموم ياختي....أريد أوضح شي لج ولخواتي ....اني انا كنت واضحه لطلبي...ان السياره سعرها ثابت ومافي مجال انقص فسعرها.....وطرشت لج صور وآآآآآآآضحه للسياره.....وعلى أساسه بغيتوا تعاينون السياره وتقررون لو تبونها ولا لا...مب تقولين نزلي سعره وخلاف بشله عنج....كيف جيه فالبدايه وافقتي ع السعر وعقبها رديتي عن رمستج؟؟؟استعيب والله!!

واشكرج مره ثانيه حبوبه ع رايج....والسموحه والعذر منج جان اخطينا فحقج....وبارك الله فيج
مسموحه اختي ..
اقتباس مشاركة  (wardah33)
ام محمد الخلطات انا تعاملت معاها قمه الاحترام والاخلاق
الله يوفقج انتي وجميع التاجرات الي ريحوني الله يريحكم

جزاك الله كل الخير على رايك اتمنى من الباقي يكتبن حتى لو ذم لني اتمنى اني اشوف رد او راي من البنات لي اخذو مني ان كان عجبهم والا ما عجبهم لنو
راح يحسن من بضاعتي وبعد اعرف انا شو اخطائي واقدر احسنها او انسحب من مجال التجاره
موقفه البيع والعروض التجاريه لاسباب خاصه واعذروني
ما اقدر استلم اي طلبات على الخاص اوعلى تلفوني

انا الحمدلله كل الي تعاملو معي يشكروني ويدعون لي ولا ارتاح الا لحد ماتاصلهم الطلبيه واتطمن مع ان وحده من الاخوات الله يسامحهااطلبت مني وارسلت لهاااا الطلب قبل ماتحول الفلوس وارسلت لهاا رساله عشان تحول المبلغ ولا حولت مدري كيف يرتاحون وهو دين عليهم حتي الواحد اذا مات تعلق روحه مابين السماء والارض لحد مايخلص الدين الي عليه
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

الساعة الآن 11:52 .