أنا واااااااااايد أحترمج ...مادري ليش ...

مع أني ما أتعاملت وياج ..ومافي بينا معرفه ...

بس بعد ها الموضوع ....،،، أحترمج أكثر وأكثر وفعلا تستاهلين كل المعزه لي لج ف قلبي ...

اتمنى من الكل ابداء رايهم في التاجرات اللي تعاملو معاهم

انا الصراحه اتعاملت مع كذا تاجرة لكن ماكلمت شخصيا سوى الاخت الوردة الحزينه الصراحه شهادتي مجروحه فيها راعت ظروفي وردت علي برد اكثر من رائع وعلى قولهم بروح رياضيه وللامانه صدري انشرح للانسانه هذي مااقول غير الله يذكرها بالخير
وانا حبيبت انصح الاخوات نصيحه لوجه الله
>>>>>>>>>>>>>>>>>عامل النا س كما تحب ان يعاملوك
يعني خلي روحك حلوة سواء كنتي زبونه او تاجرة وراح تلقي التعامل بيكون معاك قمة بالاحترام وراح تكسبينها اخت فالنهايه
وصدقوني جل من لايخطئ يعني اختي التاجرة اتاخرت الطلبيه يوم يومين على اختك الزبونه مومشكله راعيها اتحمليها بس عشان اخلاقك وفالنهايه انتي في عمل وتكسبين رزقك
وانتي اختي الزبونه راعي كمان الاخت التاجرة ممكن كان عندها ارتباط شي تقبلي عذرها وباذن الله طلبك ماراح يتاخر عليك واذا زاد حده ممكن تسالين بكل روح طيبه وسمحه بدون صراخ او هواش وكذا تنتهي المساله
اتمنى اني قلت كلام حلو وما خبصت ههههههههههههههه هه
ووالله والله فالنهايه احنا اخوات ونحب بعض بقووووووووووووو وووة
تحياااااااااااا اااااااااتي للجميع
موضوع حلو أنا تعاملت مع : توتة الحلوة ، الجوهرة، فارسة الامارات ،صدى الاشجان الرداء الابيض ،شوشو222 صرااااااااااااا ااحة كلهن تعاملهن راقي وعند كلمتهن وبصراحة أكثر شجعوني إني أشتري من المنتدى وسلامــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــتكم
اقتباس مشاركة  (الامنيات الثلاثة)
موضوع حلو أنا تعاملت مع : توتة الحلوة ، الجوهرة، فارسة الامارات ،صدى الاشجان الرداء الابيض ،شوشو222 صرااااااااااااا ااحة كلهن تعاملهن راقي وعند كلمتهن وبصراحة أكثر شجعوني إني أشتري من المنتدى وسلامــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــتكم
جزاك الله خير وانت ماشاء الله عليك قمه في الذوق واسعدني تعاملي معاك والله يحفظك
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين

الساعة الآن 03:47 .