بصراحة الموضوع وايد حلو لأنه فعلا الواحد يخاف يثق في أي حد لأنه صار هالزمن زمن ال لااااااااااااا ضمير بس أنا تعملت مع أخت في المنتدى ويشهد عليه ربي انها ما قصرت وتعاملها كان وايد وايد راقي معاي و أنا كنت حابه أشكرها من زمان بس اليوم حصلتها فرصه اني أشكرها من خلال هالموضوع الي يعطي شهادة تقدير أو شهادة ذم لكل التاجرات مشكوووووووووووو ووره وايد أختي ((((((نور@القلوب)))) على حسن تعاملج معاي و ترتيبج للأكواب الأكثر من رائع و السموحة..
ودي أموت اليوم وأعيش باكر... وأشوف منهو بعد موتي فقدني..

منهو حملني لين ذيك المقابر... وأشكر كل من كرمني ودفني..

شخص تعنا لي مع إنه مسافر... وشخص قريب وللأسف ماذكرني..

ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر... وإن شاف صورة لي صاح وحضني
اشكر كل الاخوات الكريمات اللي تعاملن معاي ووذكرهم اسمي في هذا الموضوع
وتشرفت بالتعامل معاكم وان شاء الله اني اكون عند حسن ظن الجميع

عن نفسي اتعاملت مع الاخت رومانوف
ما شاء الله عليها ما تاخرت عليه في الطلب بالاضافه الى ان الطلبيه وصلتني البيت واكانت اروووع عن الصور..لا خليت منج يالغاليه

والاخت الطائر المهاجر
وصلت طلبيتي قبل ما يوصلها المبلغ
واشكرها على طيبة قلبها وعلى الثقه اللي عطتني اياها

صدى الاشجان
ما شاء الله عليها غنيه عن التعريف
طلبت من عندها حلويات للعيد وما قصرت اليوم الثاني وصلتني طلبيتي وكانت يم يمي

والاخت الرفيعه والاخت um swif
خذت من عندهن الماسكات وما شاء الله عليهن سريعات في توصيل الطلبات

الاخت قوارير
خذت من عندها 4 سجادات المحبوكه بالعود وكانن حلوت
وخذت من عندها المعجون
وما شاء الله عليها مميزه

وان شاء الله اني ما نسيت حد
الســــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـلام عليييكم
مرحبا الشيـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـوخ
بصراحــــــــــ ـــــــه بصرااحه انا ماخذت اشياء وايد من المنتدى لاكن من خلال الاشياء اللي خذتها والله والنعــــــــم في تاجراتنا ...... وشهادتي فيييهن مجرووحه ...

تعاملت يا طويلات العمر ويا .......

انستازيا ..... مشالله عليها حبوبه وطيبه وتعاملها وايد اوكي .. مع اني ماشفتها بس اسلوبها فالتليفون كان اوكي ( مع انه الكحل ماعيبني ) ومب غلطتها لانها كانت مندوبه للاخت امنيتي ...

وتعاملت ويا روح العطور... انسانه جد كلاس وطيبه وحبوبه وذوووق خذنا عندها قطع وعطور الشعر والجسم وشيل صراااحه والنعم فييج يا رووح العطور...

تعاملت ويا شدون ....... اسلوب راقي وبضاعه ولا احلى واللي احسن من جذي حقانيه يعطييج العافيه وكان التعامل وياها وايد سهل .....

تعاملت ويا الاخت رومانوف ....... مشالله شو بخلي وشو بوصف وشو اقول والله لو قلت مابعطيها حقها .... راقيه وايد وحبوووبه وترتاحين الها على طوول....

الجوهره..... قمه فالاسلوب راقيه جدا وماشالله عليها مواعييدها مظبوطه ..... والله والنعم فيها ......

الاخت الغاليهPINK BERRY ماعرف اذا اسمها جي صح خخخخخخخخخخخخخ اللي توفر كريم اسا ديرماكول رووووووووعه رووووعه روووووعه والله يشهد اني عذبتها ويايه وحلييها والله عسل انا كنت ابا الطلبيه مستعيله والله يالغاليات ا اني كلمتها فليل اليوم الثاني الصبح طرشتهن ووصلن المسا وحتى قبل لا تستلم فلوسها ..... شو بخلي وشو بقوول ..... مااقول غير الله ايوفقج في تجارتج

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879
كالعادة طلع الموضوع للمدح و قصائد الغزل

مع اني متأكدة ان فيه ذم و ذم و ذم بس ما دري من شو يخافووون

و شكلكم محد يبى ينصح حد

نتريا المشاركات المناسبة للموضوع و الي عندها غزل و مدح تكتبه بمواضيع ثانية

مع الاعتذار لصاحبة الموضوع عن مداخلتي
مشكووره اختي عالموضوع

والتاجره اذا اتاخرت في ارسال الاغراض المفروض اتوضح للزبونه سبب التاخير

الساعة الآن 10:11 .