اقتباس مشاركة  (يا نوف ياعيوني)
نشكر توصياتك

أختنا أم نولين

هل نبيع السهم اليوم لو جنيت أرباح عاليه ولله الحمد

أم أنتظر بحفظ السهم

بارك الله فيك
هلا وغلا ..
اختي الكريمة عنوان موضوعي فقط للاستثمار ويمنع المضاربه في السهم مهما كان وضع السوق انما ان شئت المضاربة في نادك فالسهم جيد فضاربي براحتك انما ان كسر 800 و اغلق فوقها فالشراء اصبح امر حتمي .. انا عن نفسي ارتاح للاستثمار يعني اشتري واقفل الشاشة و لا اوجع راسي فحمى النسب لابد لها من مرور بنادك ان شاء الله تعالى واما المضاربه فتحتاج خبره و صبر فمثلا من شرى القصيم الزراعية ب 700 امس وكان يريد ان يعرضها ب 710 مثلا ثم السهم صك 625 اليوم صباحا هذا يؤثر في نفسيت المضارب حتى وان عاد السهم وربما يكون باع باقل من 650 من الخوووف .. اذا المضاربه تحتاج الى سيولة + سرعة تنفيذ لان وش يضمن لك تشترين سهم بقصد الربح 10 ريال فيه وفعلا يصل 30 ريال زيادة انما تداول النت متعطل ثم لما يفتح تجدينك خسرانه 50 ريال!!!!!!!!!!!!!!!1
23-01-1427 هـ, 02:58 مساءً

اعتقد ان تخفيض نسبة التذبذب الى 5% سيدعم نادك بشكل اساسي فقلة المعروض دائما فيها يجعلها تتذبذب بشكل كبير بالاضافة انها من الاسهم التي كانت معادية لل 10% فيما سبق والسبب ان الفجوة السعرية بين المطلوب و المعروض كبيره مما يجعل الكثير يحقق هامش ربح كبير لا يجعله يتوانا في بيعها على النسبة... اغلاق اليوم 757
24-01-1427 هـ, 06:56 مساءً

وانا معاك ***** الله فلك السبق في توصية طيبة وباذن الله لكن هل يمديني الحق عليها في اسبوعين لان سيولتي حايل 620 وتبوك ز 700 وكلها خساير هل لها امل ترتفع ولا نبيع
25-01-1427 هـ, 11:20 صباحاً

مبروك النسبة صباحا ورغم تراجع السوق مازال السهم متماسك وهذا دليل على عدم وجود مضارب رئيسي في السهم وكذا احسن..
26-01-1427 هـ, 02:01 مساءً

يسلمووووووووووووووو
26-01-1427 هـ, 02:36 مساءً

الساعة الآن 05:27 .