جمعية النهضة غيييييير لانها تابعها للاميرة سارة وهى رائدة العمل الخيري بالسعودية
وترى رواتبهم حلوووووووووة بس يكدونك صح يعنى اذا عندك اطفال حاولى تضبطين جدولك قبل الوظيفة بس انا اقصد اللى انتشرت الان عن طريق الانترنت والجرايد وعالعموم الله يوفق الجميع وانا اذا لقيت وظايف او سمعت ببلغكم وبلاش بعد
وواى سألت تراهم في الرياض بس مدرى اذا لهم فروع اخرى ولازم يكون عندك بطاقة احوال
جمعية النهضة غيييييير لانها تابعها للاميرة سارة وهى رائدة العمل الخيري بالسعودية
وترى رواتبهم حلوووووووووة بس يكدونك صح يعنى اذا عندك اطفال حاولى تضبطين جدولك قبل الوظيفة بس انا اقصد اللى انتشرت الان عن طريق الانترنت والجرايد وعالعموم الله يوفق الجميع وانا اذا لقيت وظايف او سمعت ببلغكم وبلاش بعد
وواللى سألت تراهم في الرياض بس مدرى اذا لهم فروع اخرى ولازم يكون عندك بطاقة احوال للوظيفة
اختي املي صحيح رواتبهم مرة حلوة ويكرفونك زين يعني يحللون كل هللة يعطونها لك لي قريبة تشتغل معهم لكن بالنسبة لمكتب توظيفهم يساعدك على الحصول على وظائف بكل مكان مو بس بالجمعية وعندهم معهد تدريب ومدرباتهم مرة ممتازين وبالنسبة لبطاقة الاحوال هم يساعدونك على الحصول عليها وانا معي بطاقة احوال من قبل لا اروح اقدم بالمكتب حقهم على العموم اللي تبي رقمهم بالرياض ترسلي على الخاص.

الساعة الآن 06:01 .