اقتباس مشاركة  (دلع 14)
السلام عليكم
انا معك 100 \100
ولاكن خلونا نكون متفاهميم مو راي ونختلف
انا من الناس الي اعرض وحط السعر
الحين اعرض وماحطه لانا تجي تاجره وحتا لو ما كان عندها تنزل السعر لنص وتخسرني واجد
وهاذا صارلي 4 مرات
من يحاسبها ماحد هاذا سوق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دايم تصير لي علشان كذا ما احب احط الاسعاااااااااااار

والله لدرجه ان البنات يجون يقولون لي فلانه تقول عندها ارخص بس حاليا مخلصه بضاعتها معناته بس تخدع العضوه وتخرب سمعه التاجره

وبالنسبه للاخت لولو لا والله مافي حرج او ان اذا وحده من البنات ما تبي لا والله ما حنحطها بالقائمه السوداء ولاشي ابد نحطها فوق راسنا والدنيا ارزاق ومحد يقطع رزق احد يابعدي

بس ما يهزك ريح
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
تسلمون اخواتي بس والله انا مانزلت هالموضوع الا للفايده ولكثرة الشكاوي
المتكرره

جبتيها ع الجرح والله ..

فعلاً ..

أحياناً تعيبج البضاعة .. وودج تشترين ..
بس السعر مب موجود .. فتخافين إنه ما يناسبج ..

واذا طرشتي رسالة للعضوة عشان الاسعار ..
وشفتي الاسعار وفعلا ما عيبوج .. او ما ناسبوا ميزانيتج
هنيه الفشلة
لأنه التاجرة بتحط في بالها دام انسألت عن الاسعار معناه في مشترى
فتقولين شو بتقول عني ..
بس تبا تشوف الاسعار وبس !؟!؟

مشكورةا الغالية .. يزاج الله خير وصدقتي في اللي قلتيه

كلام سليم

صح لسانك
رب هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
السلام عليكم

صح كلامج...مي بالميه..ومعاج حق بكل كلمه قلتيها..لان الواحد ينقهر يوم يشوف الصور وما شي اسعار خاصه اذا عيبني شي..احيانا اتعايز عن الرد بالموضوع واطلب منها الاسعار..لاني مليت من هالسالفه..يا ليت لو ياخذون كلامج على محمل الجد...ويحطون حل لهالمشكله

في شي ثاني حبيت اذكره..أحيانا بيانات التاجره تكون ناقصه وخاصه من أي دوله هيه...لزم يعني نشارك ونسال صاحبه الموضوع ونتخبرها هيه من وين؟ من أي دوله؟ أنا ما اقول الكل لكن البعض...ما يكتب...أذا كانت تاجر لزم تحط أسم دولتها ..الصراحه تعب نتم نسأل نفس السؤال ولين ما ترد على سوالي..واحيانا تنسى..واحيانا ترد على الخاص؟؟ ليش كل هاللف والدوران..كتبي من أي دوله انتي وريحينا...الله يريحج..ويعطيج الرزق الحلال..هذا الشي بعد يضايقني جدا...اتمنى تحصلوله حل

تحياتي
حقوق التصميم محفوظه لدى @ ريمي الصغيره

الساعة الآن 08:45 .