روزنجد

روزنجد @rozngd

محررة برونزية

بنات أنا قررت أكل حبوب منع الحمل ببداية زواجي وش رأيكم

الحمل والإنجاب

ياليت أسمع أرائكم في ذا الموضوع

وزواجي بيكون بعد 4 شهور
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامتو لحمادينو
همممم. والله ما حبيت اني ما ارد عليج بس هالشي اعتقد على اتفاكم انتي مع زوجج

فيه طرق ثانيه افضلها على الحبوب وهي الواقي والعزل بالنسبه لي انا متزوجة وعندي ولد واستخدم طريقة العزل والحمدلله الحين صار لي سنة واربع شهور عليها وماصار حمل
FARIDASAFA
FARIDASAFA
حبيبتي راح أحكيلك حكايتي مع حبوب منح الحمل تناوات حبوب منع الحمل مدة عامين عام قبل الزواج أعطتني اياها الدكتورة عشان ألام الدورة و بعد زواجي استمريت على تناولهامدة عام لم نرد انجاب الأطفال من أجل الدراسة والعمل وهاهي مدة عامين منذ أن أوقفت حبوب منع الحمل ونحن نحاول الأنجاب ولم نستطع وعلمت مؤخرا أن حبوب منع الحمل لها علاقة بضعف التبويض
نصيحتي أختي أن تستشيري أكثر وباركالله زواجك انشاء الله ورزقك بالذرية الصالحة يارب
عالم م
عالم م
اني كلش ما اييد هذي الحبوب نهائيا الصراحة وخصوصا اذا كنتي توش عروس وما انجبتي مسبقاً حتى الدكتورات ما يأيدونة في هذي الفترة حاولي تستخدمي وسيلة ثانية حبيبتي مثل استخدام عازل او استخدام طريقة القذف خارج الرحم وبالتوفيق ان شاء اللة
حلم بعيد
حلم بعيد
حبيبتي روز نجد انا ما اعرف ظروفك لكن انتهزي فرصتك من بدايه الزواج ولا تاخذي موانع للحمل و فكري ماذا يحدث اذا اخذت الحبوب لفتره ثم اردتي الحمل فوجدتي صعوبه او اثرت عليكي هذه الحبوب فتندمي اشد الندم لذا فانصحك اذا لم يكن عندك ظروف قاهره لمنع الحمل فلا تمنعيه علي الاقل حتي يرزقكي الله باول طفل , و الف مبروك مقدما :)
دموع_الفرحة
دموع_الفرحة
انا ماااااااا انصحك ابدا لان لها اثار سلبية ناس واجد بعد ما ياخذونها تتلخبط الهرمونات و بالتالي يضعف التبويض وتتندمين استخدمي الوسائل اللي نصحوك بيها البنات اامن لك ومبروك مقدما