7nen
7nen
السلام عليكم .. هلا وغلا ام هوبي

بصراحه كنت داخله النت بكتب عن نفس المشكله .. ولما شفت مشاركتك فرحت لسبب واحد بس اني كنت اعتقد ان المشكله عندي انا بلحالي ..

انا سلمك الله مشكلتي تقريبا مثل مشكلتك وزياده بعد ..
بنتي عمرها سنه و4 شهور .. وفيها عناااااااااااااااااااااااااااااد الدنيا كله .. مع اني هاديه كثير معه وما اضربها ولا اصارخ عليها بس صرت احس انها صارت تتعبني كثيررررررر

مثل ماقلتي يسوون تصرفات تنرفز على سبيل المثال لا الحصر

1/ تطفية التلفزيون .
2/ فصل التليفون
3/ ما تلبس الملابس وتغيير الحفاظ الا وهي منشفه ريقي من كثرة الحركه بسم الله عليها
4/ ما تأكل الا الحوسه في كل مكان .
5/ ماتلعب بالعابها ولايجذب اهتمامها اي قناة لافلام الكرتون او برامج الاطفال .
6/ مستحيل احطها في مكان وتجلس تنشغل برسم ولا باي شي ... عشان اقدر اقوم بشغل البيت .. لدرجة اني اظطريت اجيب شغاله تمسكها في بعض الاوقات عشان اسوي لي شغله .. مانفع ماتبي منها لاتلبسها ولاتاكلها ولاتلعب معها بس تصااااااااارخ عليها ( لا لا لا لا ابي ماما ماما ماما ) لدرجة اني طفشت وسفرت الشغاله وصرت ادويها حضانه لاني معلمه .. لكن للاسف كل يوم ماساءة صياح وصراخ والحلق متسكر ماتبي الحضانه .
الحين لي اسبوع واحد بس .. وجالسه افكر اقدم اجازه من العمل واجلس معها الترم الجاي هذا واجازة الصيف .. يمكن على بداية السنه الجديده تكون كبرت شوي وعقلت ..

بس حاليا ابحث عن حل لهذا التعلق الشديد .. لدرجة وانتم بكرامه ما اقدر ادخل حتى الحمام ..
ولا اقدر اسوي شي الا اذا نامت ..

طيب وش الحل ؟؟؟

كيف اربيها بدون صراخ وضرب .. واقلل من هالتعلق ؟؟

مع العلم ان سبب هاالتعلق اننا في منطقه بعيده عن الاهل فهي ماتشوف احد غريب الا نادر ..
بس تعلقها حتى في البيت ماتبي اغيب عن نظرها دقيقه .. وش الحل ؟؟

هل هذا طبيعي عند الاطفال في عمرها ؟؟؟

وهل اطلعها من الحضانه ؟؟ ولا اصبر يمكن تتأقلم ؟؟

شوروا علي ..
ام الحلى كله
ام الحلى كله
والله ان ولدي مثل بينك اقولوش رايك نزوجهم بعض ونحطهم ببيت ونسكر عليهموبكيفهم في بعض مره يتزاعلوا ومرا يتخاصموا
والله كانك تتكلمي عن ولدي والله
راس المعزّة
راس المعزّة
super nanny يجي يوم الأثنين الساعه 9,30 بتوقيت السعودية
Dr.Phill, من السبت للأربعاء الساعه 7.00 مساءا بتوقيت السعودية
nanny 911 أعتقد يوم الجمعه الساعه 11,00 مساءا بتوقيت السعودية
ام الحلى كله
ام الحلى كله
مشكورينوجزاكم الله خير
*** أختكم في الله ***
الله يصلحه ويهديه يارب