يزاج الله الف خير.. فعلا كان هالشي وايد يقهر وما فهمت شو العبرة !!!!...
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين يا رب..
واكيد طرشتلهم رسالة... مشكورة
جزاك الله ألف خير خواتي ..
وإن شاء الله القناه تتفاعل مع هالإعتراضات
صراحه هالبرنامج فكرته روووعه.. على الاقل يجذب الشباب و المراهقين لشي مميز من تراثنا.. و ترى المراهقين ايحبون التقليد لاحظت على هالكم مراهق اللي عندنا انهم بادين تدريبات مكثفه على اليوله عشان اونهم ايكونون محترفين و يتخققون ف الاعراس.. !

المهم مشكوره اختي على اهتمامج و انا الحين ****لله بطرش لهم رساله و اتمنى انهم يستجيبون عاد.. والله يهدي الجميع..
تم الارسال مشكوره
خخخخخخخخخخ
احترمت نفسي وايد واطاعوا شو كتبتلهم

اقتباس مشاركة
برنامج الميدان من اروع البرامج التراثيه اللي بثت عبر قناه سما دبي،وفعلا تعرف شعب الامارات خاصه والعالم عامه بأهميه الحفاظ على مثل هذي العادات القديمه اللي مارسوها اجدادنافي الماضي
الملاحظه هي:التركيز على البنات،اللي ماتعرف انه الكاميرا عليها واللي متغشيه وتنصدم الاضواء مسلطه عليها نحنا الحين نبا نمي جانب حلو عند شبابنا ومن جانب اخر نهدم جانب اخلاقي؟؟
اسمه ميدان يعني يوله يعني يخص الشباب ومافي اشكال لو كانت الكاميرا تسلط عدساتها على الشباب لانهم زينه البرنامج اما البنات فعيب بنات عرب يايين يحضرون البرنامج صح بس مب لدرجه انهن يتصورن اعتقد المخرج غلط بهذي الحركه
فرجاء بما انكم فتحتولنا مجال للملاحظات والاقتراحات ،ياريت تاخذون طلبنا هذا من غيرتنا على بناتناوتجنب تشويه سمعتهن لجميع الاقطار المجاوره
وتقبلوا مني فائق الاحترام
غميظه ماسرت البرنامج والا جان لبستلهم برقع عيايز وخليت المخرج حتى لو مايبا يصورني يصورني بدخله في الكيمرا خخخخخ علشان يقبظله مذهب ومايرد يصور البنات
ومشكوره اختي على الملاحظه

الساعة الآن 03:52 .